بالصور:نقابة المحامين تستقبل كيتي تومنسو

نقابة المحامين

غزة / سوا / استقبلت نقابة المحامين الفلسطينيين مركز غزة صباح اليوم السيدة كيتي تومنسون مستشارة سيادة القانون والوصول للعدالة من مكتب undp نيويورك وذلك بهدف دراسة اثر مشاريع برنامج سيادة القانون على قطاع غزة بصفة عامة والنقابة بصفة خاصة .

 

 


وكان في استقبال المستشارة الدولية المحامي علي الدن أمين الصندوق ورئيس لجنة المشاريع في نقابة المحامين والأستاذة هبة مرتجى منسقة مشاريع نقابة المحامين ومحامية العون القانوني الأستاذة وفاء الأشقر ورافق السيدة كتي الأستاذ إبراهيم الصوراني عن Undp في مدينة غزة .

 

 


وقدم الأستاذ علي الدن شرحا كاملا حول المشاريع التي تم تنفيذها بدعم وتمويل من undp وتطرق أيضا للحديث عن شبكة عون للوصول للعدالة "عون" وكيفية نقل تجربتها للضفة الغربية وعن خطط مجلس النقابة في تعزيز مهنة المحاماة ودعم سيادة القانون والخطط الخاصة بفئة المحامين المتدربين .

 

 

 

وعبر المحامي علي الدن عن مدى سعادة النقابة في الشراكة المتواصلة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وتحديدا برنامج دعم سيادة القانون والوصول للعدالة .


ورافق المحامي الدن ضيفة نقابة المحامين إلى المكان المخصص للعيادة القانونية للإطلاع على عمل العيادة ،وفي ختام اللقاء قدمت المستشارة كتي شكرها لنقابة المحامين على حسن الاستقبال مؤكدة على ضرورة بناء وتطوير التنسيق بين الجانبين من أجل تقديم منح تساعد النقابة في الحصول على أهدافها .

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد