الوزير الحساينة يشكر دولة الإمارات العربية على جهودها الكبيرة في دعم ومساندة أبناء شعبنا الفلسطيني

غزة /سوا/ شكر وزير الأشغال العامة والإسكان دولة الإمارات العربية الشقيقة على جهودها الكبيرة في دعم مساندة أبناء شعبنا الفلسطيني، مثمنا جهود الإمارات في تمويل المشاريع الإسكانية.

وقال الوزير الحساينة خلال حفل افتتاح مدينة الشيخ خليفة بن زايد السكنية في خانيونس : أوجه الشكر والعرفان لدولة الإمارات حكومة وشعبا، ورئيسها  سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، كما أشكر رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الشيخ حمدان بن زايد، وذلك لدورهم الخيري البارز و جهودهم في دعم الشعب الفلسطيني.

وقال الحساينة:" إن إقامة هذه المدينة التي تحمل اسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، إنما تعبر عن عمق العلاقة بين الشعب الفلسطيني وأشقاؤه في دولة الإمارات الشقيقة.

وأضاف الوزير الحساينة  إن قطاع غزة يتعرض لحصار ظالم لأكثر من ثماني سنوات، مؤكداً أن إرادة شعبنا أكبر من الجميع برغم المتآمرين والحاقدين. وشدد على أن شعبنا ورغم الآلام التي يعانيها، والدماء التي يدمها في الضفة و القدس وغزة وكل أماكن تواجده لن تتوقف، لافتاً إلى أن شعبنا كله أمل في أمته التي ينتمي إليها، وكل أصدقائه من الأوربيين والغربيين بأن يعملوا على رفع الحصار الظالم.

وقال الوزير الحساينة  لقد ساعدت دولة الإمارات الشقيقة شعبنا الفلسطيني من خلال إنشاء المدارس والمساجد والمستشفيات والمراكز الصحية والمشروعات السكنية، ومن ضمنها مدينتي الشيخ خليفة بن زايد ومدينة الشيخ زايد السكنية ، إلى جانب المشروعات الخيرية المتعددة والمتنوعة.

وأشار الوزير الحساينة إلى أن دولة الإمارات قدمت أيضاً، منذ فترة طويلة، مساعدات إنسانية لأبناء شعبنا الفلسطيني، من خلال تنفيذ برنامج إغاثي مكثف منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، عبر الهلال الأحمر الإماراتي.

-- 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد