شعث: لا استئناف للمفاوضات دون وقف الاستيطان

د.نبيل شعث

قلقيلية/سوا/ أكد نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض العلاقات الخارجية للحركة أنه لا استئناف للمفاوضات دون وقف كامل للاستيطان وإطلاق سراح الأسرى والتزام إسرائيل بكافة الالتزامات والاتفاقيات التي تضمن حقوق الشعب الفلسطيني.

وبين شعث خلال ندوة سياسية نظمتها محافظة قلقيلية وحركة فتح في بلدة كفر قدوم، أن القيادة الفلسطينية ماضية في فك كافة أشكال العلاقة مع دولة الاحتلال عبر تفعيل المقاطعة بكافة أشكالها خاصة المقاطعة الاقتصادية المتمثلة بمقاطعة منتجات الاحتلال وتشجيع المنتج الوطني وصولا إلى مقاطعة العملة الإسرائيلية حتى الاستقلال الاقتصادي الفلسطيني التام.

وأوضح شعث أن القيادة الفلسطينية ماضية في خطواتها الدبلوماسية لفضح ممارسات الاحتلال وإجراءاته الإجرامية بحق أبناء شعبنا ومقدساته وفرض القضية الفلسطينية في كل المحافل بوساطة دولية دون السماح للإدارة الأمريكية الحليفة الإستراتيجية لدولة الاحتلال للتفرد بإدارة الصراع بما يخدم إسرائيل ومصالحها.

بدوره رحب مراد شتيوي عضو لجنة الإقليم مراد شتيوي بالحضور وقدم شرحا حول معاناة أهالي البلدة جراء قمع الاحتلال للمسيرة الأسبوعية التي انطلقت منذ حوالي 4 سنوات ،مطالبا بايلاء البلدة مزيد من الاهتمام عبر مشاريع تعزيز صمود المواطنين في وجه مخططات الاحتلال والاستيطان.

وأكد شتيوي صمود أهالي البلدة في وجه إجراءات الاحتلال وآلة قمعه متسلحين بالإرادة القوية ومنسجمين مع توجهات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد