سلطة النقد تكرم الدكتور جهاد الوزير بمناسبة انتهاء عمله كمحافظ لها

none

رام الله /سوا/ كرمت سلطة النقد الفلسطينية الدكتور جهاد خليل الوزير، بمناسبة انتهاء فترتي ولايته القانونية كمحافظ لسلطة النقد، بحضور المحافظ الجديد الأستاذ عزام عبد الكريم الشوا، ونائب المحافظ الدكتور شحادة حسين وموظفي سلطة النقد.

وألقى نائب المحافظ كلمة ترحيبية، أشاد فيها بالدكتور الوزير ودوره المميز في سلطة النقد، وخاطبه قائلاً "إنك تغادرنا بصفة رسمية ولكنك ستبقى في قلوبنا أخاً عزيزاً، فلقد أدّيت رسالتك بأمانة وتركت مؤسسة متينة القواعد يشهد لها العالم بالمهنية والكفاءة".

وأثنى السيد الشوا على الدكتور الوزير وما تحقق من إنجازات في ظل قيادته لسلطة النقد، وخاصة على صعيد الاستقرار المالي في فلسطين، مما جعل سلطة النقد تحظى بتقييم إيجابي من قبل المؤسسات العالمية، وذلك بالرغم من الظروف بالغة الصعوبة والتعقيد، الناجمة عن الاحتلال والحصار والانقسام.

وتحدث رياض أبو شحادة مساعد المحافظ، عن التطور الكبير الذي شهدته سلطة النقد منذ بداية تأسيسها مشيراً إلى الدور الريادي الذي أداه الدكتور جهاد الوزير، والمحافظون السابقون وهم الدكتور فؤاد بسيسو والدكتور أمين حداد والدكتور جورج العبد، معتبراً أنه من حسن حظ سلطة النقد أن يأتي محافظ جديد بكفاءة وخبرة الأستاذ عزام الشوا ليستكمل مسيرتها المتطورة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد