الاحتلال يعتقل 44 مواطنا بينهم فتيات وأطفال من الضفة

الجيش الاسرائيلي يعتقل 22 فلسطينيا

  القدس / سوا/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية واليوم الخميس، 44 مواطنا بينهم أطفال من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

 وأوضح نادي الأسير في بيان صحفي، أن قوات الاحتلال اعتقلت عشرة مواطنين في عدة مناطق وبلدات في نابلس ، وهم: معاذ يوسف ريحان، وعماد يوسف ريحان، وحازم توفيق عصيدة، وعاصم حسن عصيدة، وأحمد يعقوب عصيدة، وأيوب أحمد عصيدة، ومحمود مصطفى عصيدة، وموسى أحمد يامين، وياسر محمد رمضان، ومحمد تركمان فايز دويكات.

وأضاف أنه جرى في بيت لحم اعتقال سبعة مواطنين على الأقل، بينهم ثلاث فتيات، عرف منهم: أحمد ياسر شوشة (17 عاما)، عوني قاسم شوشة (22 عاما) وكلاهما من بلدة حسان، ومحمد نضال أبو عكر من مخيم دهيشة، علاوة على ثلاث فتيات، وهن: هديل مازن كلبية، ونور نضال سلامة، وهبه رائد جبر وجميعهن لا تتجاوز أعمارهن عن الخامسة عشر عاما.

وحسب نادي الأسير، فقد اعتقلت هذه القوات من عدة مناطق وبلدات في محافظة رام الله والبيرة ثمانية مواطنين، وهم: حسام عمار قراقرة (16 عاما)، وعمر صالح البرغوثي (62 عاما)، وأحمد حمدان (17 عاما)، وبراء مراد الرمحي (17 عاما)، ومحمود صافي، وموسى سامي مطير (28 عاما)، والشقيقين ظاهر وأحمد عقاب ظاهر.

كما واعتقل ثلاثة مواطنين من طولكرم، وهم: أحمد سعيد أحمد ابو العز (19 عاما) من بلدة زيتا، وصهيب محمد ياسين (24 عاما)، وإبراهيم يوسف ضمايرة (26 عاما) وكلاهما من بلدة عتيل.

ومن قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الحليم مثنى دار حسين (25 عاما).

ومن محافظة الخليل، أشار نادي الأسير إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين على الأقل، عرف من بينهم، محمود حجازي بحيص (24 عاما)، والفتى نور الدين ياسر خلاف (15 عاما)، علاوة على الشقيقين إسماعيل وإبراهيم نوح رضوان

وفي القدس، اعتقلت شرطة الاحتلال عشرة مواطنين، تم الإفراج عن فتاتين منهم، وعرف منهم: محمود عبيد، ونادر عدوين، وعدي عدوين، وخليل جابر، وأيوب ادكيدك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد