هرتصوغ: حكومة نتنياهو تعمل فقط ليتسهار وايتمار!

القدس / سوا / اتهم رئيس كتلة المعسكر الصهيوني "يتسحق هرتصوغ"، رئيس الوزراء الاسرائيلي " بنيامين نتنياهو " وحكومته، بالانصياع لاوامر المستوطنين، وذلك مع بداية مناقشة الميزانية العامة لدولة الاحتلال.

ونقلت "القناة السابعة" العبرية، أن هرتصوغ الذي كان يتحدث في جلسة للمعسكر الصهيوني قال "إن نتنياهو ليس رئيسا للحكومة، وموشيه كحلون ليس وزيرا للمالية، وان بتسلئيل سموتريتس (عضو كنيست من البيت اليهودي) هو رئيس الحكومة، وأورن حزان (عضو كنيست من الليكود) هو وزير المالية، هذه هي الحكومة التي اختارها الاسرائيليون، والتي يجب ان تُنهي دورها، لانها ليست حكومة اسرائيل بل حكومة يتسهار وايتمار".

واضاف هرتصوغ أن النائبين عن البيت اليهودي والليكود "سيطرا على مكتب رئيس الحكومة وعلى وزارة المالية، بهدف اخذ اموال الاسرائيليين، واموال الضرائب، وتوجيهها لاهداف خاصة".

واشار هرتصوغ إلى "ان الميزانية المقدمة ليست ميزانية للشباب، ولا ميزانية للمسنين، وليس ميزانية العائلات العاملة، انها ميزانية يتسهار وايتمار".

وأقرت اللجنة المالية التابعة للكنيست يوم أمس الميزانية العامة، وحوّلتها للقراءتين الثانية والثالثة امام الكنيست بكامل هيئتها، وتضمنت الميزانية العامة مبلغ 60.5 مليار شيكل لصالح الأمن!.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد