'فتح' تنعى الشهيد عوض وتدعو للاضراب غدا

رام الله / سوا/ نعت تنعى حركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح' ابنها الشهيد لافي يوسف عوض ابن قرية بدرس الذي ارتقى اليوم الجمعة، برصاص جنود الاحتلال الاسرائيلي اثناء مشاركته في مسيرة سلمية مناوئة للجدار العنصري في قرية بدرس، ونصرة للأقصى المبارك.

وقالت فتح اقليم رام الله والبيرة في بيان 'إن قوة من جيش الاحتلال قامت بعمل كمين للشهيد ورفاقه واعتقلته بعد اطلاق النار على قدميه ومن ثم قام احد جنود الاحتلال بإطلاق النار من مسافة صفر على صدر الشهيد.

واضاف البيان ان تقوم به دولة الاحتلال العنصرية من اعمال اجرامية ضد ابناء شعبنا المرابط الذي يدافع عن حقوقه ضد هذه القوة الاجرامية البربرية، ما هو الا دليل على ان هذا الشعب لن يتوقف عن نضاله ومقاومته لهذا المحتل حتى زواله عن ارضنا المباركة'.

واكدت 'فتح' اقليم رام الله والبيرة، ضرورة التلاحم والتوحد ونبذ الفرقة من اجل التصدي لهذا العدوان الهمجي، داعية الى الالتزام بالأضراب التجاري في محافظة رام الله والبيرة الذي يبدأ من صباح غد السبت، وحتى الساعة الواحدة بعد الظهر، كما دعت جماهير شعبنا للمشاركة في جنازة الشهيد عوض التي ستنطلق من مجمع فلسطين الطبي عند 9:30 صباحا الى قرية بدرس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد