سلسلة فعاليات اسناداً للهبة الجماهيرية بغزة

غزة / سوا / اجتمعت لجنة الفعاليات للقوى الوطنية والإسلامية صباح اليوم الأحد وأقرت سلسلة من الفعاليات الجماهيرية الإسنادية للهبة الجماهيرية، وأكدت القوى على أهمية التزامن بالفعاليات بين الضفة الفلسطينية وقطاع غزة وتحديدا أيام التصعيد والغضب في وجه الاحتلال .

وأكد محمود خلف عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية، ومنسق لجنة الفعاليات للقوى الوطنية والإسلامية على أهمية المشاركة الجماهيرية الحاشدة في الفعاليات الاسنادية لأبناء شعبنا في الضفة الفلسطينية رفضاً لكل جرائم الاحتلال من قمع وإرهاب وإعدامات ميدانية وقتل بدم بارد.


وقال خلف بأن لجنة القوى الوطنية والإسلامية ولجنة الفعاليات بحالة انعقاد دائم لمواكبة الأحداث المتصاعدة في الضفة، وقد اتفقت الفصائل على الفعاليات التالية :-


1. يوم الاثنين 2/11/2015 ، الساعة الحادية عشرة صباحا، ستنطلق مسيرة حاشدة من أمام الصليب الأحمر الدولي في مدينة غزة حتى مبنى الأمم المتحدة لتسليم مذكرة من خلال مندوب الأمم المتحدة إلى الأمين العام بان كي مون باسم الجماهير الفلسطينية تطالبه بالتدخل العاجل لوقف إرهاب الدولة التي تمارسه إسرائيل بحق أبناء الشعب الفلسطيني .


2. يوم الجمعة 6/11/2015 ، الساعة الواحدة بعد صلاة الجمعة، ستنطلق مسيرة حاشدة من دوار السرايا حتى الجندي المجهول وسط مدينة غزة للإسناد والتضامن مع أبناء شعبنا في الضفة وليكون احد أيام الغضب الجماهيري للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده .


وأهاب خلف بجماهير شعبنا في قطاع غزة للمشاركة الفاعلة والواسعة في هذه الفعاليات تعبيراً عن غضبهم لجرائم الاحتلال ودعماً للهبة الجماهيرية للتأكيد أننا شعب واحد في مواجهة هذا الاحتلال المجرم .


وأكد منسق لجنة الفعاليات للقوى الوطنية والإسلامية بأن برنامج الفعاليات سوف يتواصل في الأيام القادمة رفضاً لسياسة الاحتلال وإجرامه وحثاً للأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم للتحرك من اجل التضامن مع الشعب الفلسطيني وتشكيل ضغط على الدول الكبرى للتدخل لدى حكومة الاحتلال للكف عن جرائمها التي لا تكيل وزن للشرائع والقوانين الدولية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد