صندوق التكافل الاجتماعي بشركة توزيع الكهرباء يكرم أبناء موظفي الشركة الناجحين في الثانوية العامة

غزة / سوا / نظم صندوق التكافل الاجتماعي لموظفي شركة توزيع الكهرباء اليوم ، في قاعة فينا علي شاطئ بحر مدينة غزة حفل تكريم لأبناء موظفي الشركة الناجحين في الثانوية العامة والبالغ عددهم للعام الدراسي 2015 م (91) طالب وطالبة من مختلف فروع الشركة في القطاع ، وحضر الحفل كل من م . عوني نعيم مدير عام الشركة ، و م . مجدي ياغي رئيس مجلس ادارة الصندوق و أ. مصطفي مقداد المدير التنفيذي للصندوق و أ. هاني سلمان عضو مجلس إدارة الصندوق بالإضافة إلي أولياء أمور الطلبة الناجحين .

ورحب أ. مصطفي مقداد في بداية الاحتفال بالحضور وهنأ الطلبة وأولياء أمورهم على النجاح والتميز ، وتحدث عن انجازات صندوق التكافل الاجتماعي وبرامجه ومساهمته في مد جسور التواصل والتكافل وتعزيز أواصر التعاون والتكافل بين موظفي الشركة .
من جانبه بارك م . عوني نعيم مدير عام الشركة للطلبة نجاحهم وتمني لهم حياة حافلة بالنجاح والتميز حاثا إياهم علي بذل مزيد من الجهد والمثابرة، والنهل من العلوم والمعارف المختلفة لخدمة وطنهم وتحقيق ذاتهم ، ودعاهم إلي الاقتداء بآبائهم من موظفي الشركة والذين أثبتوا جدارتهم ومسئوليتهم الكبيرة وتفانيهم في خدمة أبناء شعبهم في ظل ظروف استثنائية صعبة ، كما وجه دعوة إلى أولياء أمور الطلبة حثهم فيها على توفير الأجواء المناسبة والدعم الكافي لأبنائهم ومساندتهم في رحلة التحصيل العلمي والمعرفي بما ينفعهم وينفع وطنهم وأبناء شعبهم ، وعبر مدير عام الشركة عن إعجابه وتقديره بالانجازات التي حققها صندوق التكافل الاجتماعي بالشركة موجها شكره لمنظمي احتفال التكريم والقائمين على الصندوق وكافة أعضائه .

من جهته أكد م. مجدي ياغي رئيس مجلس إدارة الصندوق على ضرورة مواصلة سبل العلم والمعرفة من خلال استثمار الجهود في المذاكرة من أجل الحصول على الدرجات العلمية الرفيعة لتحقيق أحلامهم وطموحات أولياء أمورهم، مهنئا الطلبة واولياء امورهم بنجاحهم وتمزيهم متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

وأوضح م. ياغي أن صندوق التكافل سيواصل تقديم الدعم لفئة الشباب بالرغم من الصعوبات والعراقيل التي ألقت بظلالها على سائر مناحي الحياة في الأراضي الفلسطينية، منوها على أهمية فتح الأفاق أمام طلبة الثانوية العامة لإكمال تحصيلهم العلمي من خلال دعم العملية التربوية والتعليمية ، داعيا كافة الجهات لحماية العملية التعليمية في الأرضي الفلسطينية والمحافظة على الجامعات والمعاهد من خلال تقديم الدعم اللازم لنجاحها وتطورها.
وفي سياق متصل أشار رئيس مجلس ادارة التكافل عن الأنشطة والفعاليات والانجازات التي حققها صندوق التكافل الاجتماعي منذ تأسيسه عام 2004 م ، وكذلك المنهجية والأفكار التي يقوم الصندوق بتبنيها وتنفيذها ضمن خططه التطويرية للتواصل مع موظفي الشركة ، حيث يحرص الصندوق على الاستفادة من كافة الفرص المتاحة واستثمارها في تطوير برامجه بما فيه مصلحة لأعضاء الصندوق ، وتعزيز أواصر التعاون والتكافل والمحبة بينهم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد