كلية العلوم بجامعة الأزهر تشارك في افتتاح مهرجان أيام العلوم

غزة /سوا/ شاركت الدكتورة أمل الكحلوت عميد كلية العلوم بجامعة الأزهر-غزة في افتتاح طليعة أيام مهرجان أيام العلوم في فلسطين، ومهرجان الأيام العلمية الذي ينظمه مركز القطان للطفل ومؤسسة النيزك للتعليم المساند و الإبداع العلمي، يرافقها كل من الأستاذ الدكتور ناجي الداهودي عضو هيئة التدريس بقسم الفيزياء، الدكتور خالد رمضان رئيس قسم الفيزياء، الدكتور نبيل شراب رئيس قسم الكيمياء.

وذلك بحضور السيدة نهاية أبو نحلة المدير العام لمركز القطان، والسيدة هيام الحايك مديرة الأنشطة بمركز القطان، والسيدة لانا مطر مسؤولة العلاقات العامة بالمركز، وعدد من الأكاديميين من الجامعات المختلفة، وممثلي مؤسسات المجتمع المدني ووسائل الإعلام .

واشتمل المعرض على عدة أقسام من بينها قسم مخصص لطلبة قسم الفيزياء المتميزين من كلية العلوم بجامعة الأزهر-غزة ،واحتوى على العديد من العروض التوضيحية في مجال البصريات و الضوء ،كما ساهمت الجامعة بعدد من الأجهزة المخبرية الخاصة بإجراء التجارب العلمية التي قدمت في المهرجان والذي أشرف على معظمها عدد من خريجي كلية العلوم .
وخلال إطلاعها على أقسام المهرجان أشادت الدكتورة أمل الكحلوت بدور مركز القطان الملموس الاهتمام بشؤون أطفال فلسطين، وأثنت على الأطفال المبدعين المشاركين في هذه الأيام العلمية.

كما شكرت الجهد الذي بذله طلاب كلية العلوم لإنجاح هذه الأيام العلمية الذي يجسد حرص الجامعة على التواجد و المشاركة في مختلف الأنشطة المجتمعية الفلسطينية.

يذكر أن هناك اتفاقية شراكة تجمع بين جامعة الأزهر-غزة ومركز القطان للطفل تنص على التعاون في المجال التعليمي لخدمة المجتمع بجانب المشاركة في إنجاح الفعاليات و المهرجانات العلمية و التعليمية التفاعلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد