وفد الرباعية الدولية يؤجل زيارته للأراضي الفلسطينية

رام الله / سوا / أعلن مسؤول فلسطيني بارز اليوم الاثنين عن تأجيل زيارة وفد الرباعية الدولية الى الضفة الغربية لأيام أخرى.


وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني لاذاعة راية المحلية :" ان زيارة وفد الرباعية الدولية تأجلت لأيام أخرى ، لان الظروف الأمنية السائدة في هذه الأوقات غير مواتية من أجل انجاح هذه الزيارة لتهدئة الأوضاع".


وكان من المقرر أن يزور وفد من "اللجنة الرباعية" الدولية للسلام الأراضي الفلسطينية وإسرائيل هذا الأسبوع، في مسعى بدا واضحا أن الهدف من ورائه وقف التصعيد الحاصل، بسبب سياسات إسرائيل ضد الفلسطينيين.


وتأتي هل الخطوة تنفيذا لقرارات اللجنة التي تخشى من تنفيذ الفلسطينيين تهديداتهم بوقف العمل بالاتفاقيات السياسية والأمنية الموقعة مع إسرائيل، طالما استمرت الأخيرة في عدم تنفيذها.


وذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة السبت الماضي، أن ممثلي الرباعية الدولية سيزورون إسرائيل ومناطق السلطة الفلسطينية، في مسعى لدفع عملية السلام في المنطقة.


ونقلت عن مصدر في الأمم المتحدة أن ممثلي الرباعية الدولية سيبحثون مع المسؤولين الإسرائيليين والفلسطينيين الإجراءات التي يستعد كل من الطرفين لاتخاذها لدفع حل الدولتين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد