بالصور..الكلية الجامعية تفتتح مركزها الاعلامي الأول

غزة / سوا / افتتحت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة، اليوم الاثنين، مركزها الإعلامي الأول المتخصص لطلبة قسم الاعلام وتكنولوجيا الاتصال، بدعم من مؤسسة التعاون الدولية.


وقال د. وائل عبدالعال رئيس قسم الاعلام بالكلية، إننا نفتتح اليوم المركز الاعلامي لطلبة الاعلام، من أجل خدمتهم وتقديم أكبر قدر من التدريب العملي المتعلق في التخصص لهم، لتحقيق استفادة أكبر.


وأشار عبد العال خلال كلمة له في الافتتاح، إلى أن الكلية تمكنت من بناء المركز رغم القصف الذي تعرضت له العام الماضي من الطائرات الحربية الاسرائيلية، في محاولة منه لإفشال وإحباط المسيرة التعليمية في قطاع غزة.


وأضاف "لن ينال الاحتلال من عزيمتنا وسنستمر في مسيرتنا التعليمية، رغم الظروف التي نعيشها"، منوهاً إلى أن المركز يحتوي على أكثر من 50% من الجانب العملي، معرباً عن أمله ان يتم زيادته خلال الفترة القليلة المقبلة.


بدوره، أكد د. رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية، أن الكلية تخطو باتجاه خطة استراتيجية جديدة في مجال الاعلام، من أجل تحقيق التطور والرقي للقسم ولجميع أقسام الكلية.


وقال رستم في كلمة له:" لدينا خطة طموحة لتجهيز مزيد من القاعات المزودة بالمعدات اللازمة لقسم الإعلام، إضافة إلى قاعات أخرى في الجامعة"، مشيراً إلى أن الكلية انهت تجهيز 4 قاعات في الكلية، وستشرع بتجهيز قاعات أخرى.


وشكر، مؤسسة التعاون الدولية على تقديم الدعم اللازم لاستكمال مشروع افتتاح المركز الاعلامي، ولكل من ساهم في انجاح المشروع.


من جانبه، أعرب فادي الهندي مدير مكتب غزة في مؤسسة التعاون، عن سعادته في الشراكة مع الكلية والجامعية، وتقديم الدعم اللازم لها، "نعتز بشراكتنا مع الكلية".


وأوضح الهندي أن الهدف من هذه الشراكة هو الارتقاء بالمستوى التعليمي في الكلية، وتقديم أفضل الخدمات، مشيراً إلى أنها بدأت بعد الحرب الاخيرة على قطاع غزة.


وأبدى استعداد مؤسسته لتقديم المزيد من الدعم المالي للكلية، من أجل انجاح مسيرتها التعليمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد