شعث يشارك في المؤتمر السنوي لـ" العمال البريطاني "

رام الله / سوا / شارك عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض العلاقات الدولية الدكتور نبيل شعث على رأس وفد من حركة فتح في المؤتمر السنوي لحزب العمال البريطاني المنعقد في مدينة برايتون الساحلية.
وطالب شعث في كلمته امام المؤتمر، اليوم الثلاثاء، حزب العمال البريطاني الحليف لحركة فتح بمساعدة القيادة الفلسطينية في جلب المزيد من الاعترافات الاوروبية بدولة فلسطين المستقلة وتصعيد الحصار والمقاطعة لاسرائيل، مذكرا الحزب بالتزامه الدائم باعترافه بالدولة الفلسطينية حال وصوله للحكم.
ونقل شعث خلال خطابه صورة الاوضاع الفلسطينية وما الت اليه المفاوضات بسبب سياسات الاحتلال الاسرائيلي وتعميق الاستيطان والاعتداءات المتكرره على المسجد الاقصى وتهويد المدينة المقدسة ومصادرة الاراضي ومواصلة الاعتقالات اليومية، مؤكدا ان تحقيق السلام والاستقرار يتطلب انهاء الاحتلال الاسرائيلي كاملا.
وناقش شعث ووفد فتح خلال لقاءه عدد من القيادات الحزبية على هامش المؤتمر، التنسيق السياسي والدعم المطلوب للقضية الفلسطينية في اوروبا وتصعيد علاقة التحالف بين حركة فتح وحزب العمال.
ومن المقرر ان يلتقي شعث اليوم مع زعيم حزب العمال جيرمي كوربين المناصر الكبير للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، اضافة الى قيادات حزب الليبراليين الديمقراطيين، قبيل التوجه الى اسكتلندا للقاء رئيس الوزراء ووزير الخارجية هناك وعدد من المسؤولين الرسميين والحزبيين.
وشارك وفد حركة فتح المكون من حسام زملط وفادي ابوسيدو وكفاح ردايده في عدد من الندوات والمؤتمرات التي عقدت على هامش المؤتمر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد