"الإسلامي الفلسطيني" يستقبل أطفال معهد الأمل للأيتام

غزة / سوا / استقبل البنك الإسلامي الفلسطيني الثلاثاء الماضي مجموعة من أطفال معهد الأمل للأيتام بمقر إدارته الإقليمية في مدينة غزة، وذلك ضمن حملة "عيدكم مبارك" التي ينظمها المعهد.

وكان في استقبال الأطفال السيد عزيز حماد مدير منطقة المحافظات الجنوبية الذي استقبلهم وقدم لهم نيابة عن إدارة البنك هدايا العيد، ثم تم اصطحاب الزوار الصغار في جولة تعريفية داخل الأقسام المختلفة وتعريفهم بطبيعة العمل، وقدم الأطفال تهنئتهم بالعيد للموظفين ولإدارة البنك والتقطوا الصورة التذكارية، مبدين سعادتهم بتجربة وجودهم داخل أقسام البنك وتعرفهم عن قرب على آلية عمل البنوك والإجراءات المتبعة لضمان أفضل خدمة حسب الأصول للعملاء.


وعبر عزيز حماد عن سعادته باستقبال وفد معهد الأمل للأيتام مؤكداً أن الرسالة التي يجب أن تصل للجميع هي "أن هؤلاء الأيتام أبنائنا وبناتنا ويجب علينا أن نسهم في توفير ما يحتاجون إليه وأن نرسم البسمة على شفاههم"، وأضاف "إن البنك يرى في هؤلاء الأطفال مستقبلاً زاهراً"، مشيراً إلى أن الأيتام ورعايتهم من صلب اهتمامات البنك وجزءٌ أصيل من مساهمته الإجتماعية، داعيا إلى دمجهم في المجتمع بشتى السبل.


وأشار حماد إلى أن البنك ينطلق في تعامله مع الأيتام من تعاليم الإسلام السمحة، التي تحث على رعايتهم والإحسان إليهم، مشدداً على ضرورة التواصل معهم من أجل تعويضهم عما فقدوه من اهتمام ورعاية وحتى يتمكنوا من الانخراط في المجتمع بشكل جيد وفعال.


من ناحيته قال السيد إياد المصري المدير التنفيذي لمعهد الأمل للأيتام أن المعهد قرر إطلاق حملة "عيدكم مبارك" كنشاط اجتماعي يسعى لإشراك الأيتام في مجتمعهم بشكل فعال من خلال قيامهم بزيارات إلى المؤسسات الوطنية الرائدة، مشيراً إلى أن هذا النشاط من شأنه أن يحافظ على أجواء التواصل بين أطياف المجتمع المختلفة.


وقال المصري أن العلاقة مع البنك الإسلامي الفلسطيني علاقة مميزة يعتز بها ويقدرها، منوهاً إلى أن معهد الأمل للأيتام والأطفال فيه كانوا سعداء جداً بهذه الزيارة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد