الرئيس يكرم طالبتين من جامعة الأزهر

رام الله / سوا / كرم الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الطالبتين روان تمراز ونادية الريس من كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات قسم هندسة ميكاترونكس، وذلك خلال أعمال المنتدى الوطني الأول للمبدعين التابع للمجلس الاعلى للإبداع و التميز، لمشاركتهما في معرض المنتدى بمشروع مصعد كهربائي لذوي الإعاقة الحركية.

وبهذه المناسبة أكد الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة أن تكريم فخامة الرئيس أبو مازن للطالبتين لتميزهما العلمي و البحثي، ما هو إلا تعبير عن جزء بسيط من محبة واهتمام وتقدير فخامة الرئيس للعلم و المتعلمين والمؤسسات التعليمية، مما يشجع غيرهم من الطلبة على تقديم المزيد من الإبداع إنطلاقاً من إيمان سيادته أن الوطن لا يبنى إلا على أيدى المتعلمين من أبنائه.


وقدم أ.د الفرا باسمه و باسم جميع العاملين والطلبة بالجامعة جزيل الشكر و العرفان لفخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على اهتمامه ومتابعته للشؤون التعليمية، وتكريمه للمتميزين من أبناء هذا الوطن.


من الجدير بالذكر أن منتدى سيدات الأعمال قام بترشيح الطالبتين الخريجتين للمشاركة في المنتدى الوطني الأول للمبدعين التابع للمجلس الأعلى للإبداع و التميز من ضمن 68 مشروع بعد فوزهما في مسابقة الريادة برعاية بنك فلسطين ، ومنتدى سيدات الأعمال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد