الديموقراطية تطالب بوقف التنسيق الأمني ومحاسبة المسئولين عنه

غزة / سوا/ دعا رمزي رياح عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين السلطة الفلسطينية لوقف التنسيق الأمني ومحاسبة المسئولين عنه.


وطالب رباح في بيان وصل وكالة (سوا) نسخة منه لحماية وحدة الصف الوطني والتلاحم الشعبي ضد الاحتلال الإسرائيلي من تصرفات وسلوكيات مشينة وعبثية والتي تمثلت بالإساءة للمتظاهرين والتهجم على الفصائل المناضلة وأبناءها وقادتها.


وأشار إلى أن الأفعال السابقة تصب في تعميق الشرخ وتأجيج الخلافات الداخلية وتؤدي إلى حرف الأنظار والجهود عن المعركة الرئيسية ضد الاحتلال الإسرائيلي.


وقال "ان الذين يتهمون غيرهم بانحراف البوصلة الوطنية يحاولون عبثاً استغفال عقولنا، فالانحراف الحقيقي عن البوصلة الوطنية هو الإمعان في التنسيق الأمني الذي أحد أشكاله زج أجهزة الأمن في مواجهة مع المواطنين المحتجين على جرائم إسرائيل في الأقصى وذلك لمنعهم من التصدي لقوات الاحتلال وتحويل المواجهة إلى صراع فلسطيني داخلي".


وأشار إلى أن الإمعان في التنسيق الأمني هو خروج على الإجماع الوطني الذي تمثل بقرارات المجلس المركزي في آذار 2015 التي أقرت بالإجماع.


وشدد على أن محاولات التعتيم على هذه الحقيقة عبر التهجم على القادة الوطنيين والافتراء على مناضلي الجبهة الديمقراطية لن تجدي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد