غنام تشرف على قرعة تحويل أرقام "البيرمت" لخطوط المواصلات في المحافظة

282-TRIAL- رام الله / سوا /  أشرفت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم، على قرعة تحويل أرقام البيرمت لبعض خطوط المواصلات في المحافظة، بحضور مراقب المرور العام في وزارة المواصلات المهندس جمال شقير ورئيس بلدية رام الله موسى حديد والبيرة ربحي دولة ومدير الإرتباط العسكري المقدم أٍامة منصور وأعضاء لجنة السير ومقدمي الطلبات من السائقين.
وأكدت غنام خلال القرعة التي أجريت في مقر المحافظة، بأن هذه القرعة جاءت بعد العديد من مراحل الدراسة بين الجهات ذات العلاقة لرصد وتحديد العجز والزيادة في بعض خطوط المواصلات في المحافظة وأخذ الإجراءات القانونية اللازمة بما يضمن توفير اليسر والراحة للمواطنين وحركتهم بكافة الاتجاهات.
ودعت المحافظ السائقين إلى ضرورة التحلي بالصبر خاصة ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك أعاده الله على الشعب الفلسطيني وقد تحققت تطلعاته بتبيض سجون الاحتلال ونيله دولته المستقلة وعاصمتها القدس ، مشيرة أن بعض التصرفات الفردية تنعكس على الصورة العامة لسائقي العمومي، مؤكدة أهمية الالتزام بالأنظمة والقوانين.
من جانبه أكد شقير بأن الوزارة كانت قد أعلنت فتح أبواب استقبال الطلبات الخاصة بتحول "البيرمت" وقامت بقبول كافة الطلبات المستوفية للشروط والتي تم إجراء القرعة عليها وهي بإتجاه رام الله – (طولكرم، كوبر، قراوة بني زيد وكفر عين، المزرعة الغربية، اللبن الغربي، المزرعة الشرقية)، مثنيا على دور المحافظة بتسيير العمل وتنسيقه وضبطه. 192
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد