اتلتيكو مدريد يهزم إيبار بجدارة وإسبانيول يجتاز محنة ريال مدريد

مدريد / سوا / صنع (البديل) فيرناندو توريس هدفا وسجل آخر، ليقود فريقه أتلتيكو مدريد للعودة إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مرحلة الماضية، بفوزه 2 / صفر امام مضيفه إيبار، وعلى ملعب إيبوروا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم

وارتفع رصيد أتلتيكو بهذا الفوز إلى تسع نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني مؤقتا، متفوقا بفارق الأهداف على برشلونة، بينما توقف رصيد إيبار، الذي نال خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عند سبع نقاط في المركز السابع.

وأخفق أتلتيكو في هز الشباك طوال الشوط الأول رغم سيطرته على مجريات اللقاء، قبل أن ينتفض في الشوط الثاني عقب نزول توريس.

وافتتح انخيل كوريا التسجيل لمصلحة فريق العاصمة الأسبانية في الدقيقة 62، بعدما تلقى تمريرة عن طريق توريس من الناحية اليسرى، ليراوغ مدافعين بمهارة، قبل أن يسدد الكرة على يمين اسيير رييسجو حارس مرمى إيبار.

وأنهى توريس أحلام إيبار في التعادل، بعدما سجل الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 77، عقب تلقيه تمريرة بينية ماكرة من كوريا انفرد على إثرها بالمرمى، ليسدد الكرة بلمسة سحرية بقدمه اليمنى فوق رييسجو ، الذي خرج من مرماه لملاقاته، لتسكن الشباك.

وعلى ملعب أنويتا، اجتاز إسبانيول محنة خسارته الموجعة صفر / 6 أمام ضيفه ريال مدريد في المرحلة الماضية، إثر فوزه في اللحظات الأخيرة 3 / 2 على مضيفه ريال سوسييداد.

وبادر سوسييداد بالتسجيل في الدقيقة 20 عبر لاعبه إيمانول أجريتشي، قبل أن يتعادل خيرارد مورينو لمصلحة إسبانيول في الدقيقة 44، عبر ركلة جزاء تسبب فيها جيرونيمو رولي حارس مرمى سوسييداد، الذي تلقى على إثرها البطاقة الحمراء مباشرة.

واستغل إسبانيول النقص العددي في صفوفه منافسه، ليسجل إينزو روكو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 71، وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة بالغة، بعدما أدرك سوسييداد التعادل عن طريق جوناثاس قبل النهاية بأربع دقائق.

ولم يهنأ سوسييداد بالتعادل كثيرا، أعاد هيرنان بيريز التقدم لإسبانيول مرة أخرى في الدقيقة الأخيرة، مسجلا هدف الفوز القاتل للفريق الكتالوني.

وارتفع رصيد إسبانيول بهذا الفوز إلى ست نقاط في المركز الثامن، بينما توقف رصيد سوسييداد عند نقطتين في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد