صيام ينفي توزيع أراضي حكومية على موظفي غزة

غزة / سوا/ نفى نقيب الموظفين العمومين في قطاع غزة د. محمد صيام الأبناء التي نشرها نائب رئيس النقابة السابق ايهاب النحال حول نية الحكومة في غزة توزيع أراضي على الموظفين مقابل مستحقاتهم المالية.


وقال صيام في تصريح نشره على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  :" لقد طالبنا في نقابة الموظفين خلال الفترة السابقة كل جهات الاختصاص بضرورة العمل على صرف مستحقات الموظفين في قطاع غزة بشتى الوسائل المتاحة ومنها الجمعيات السكانية وتوزيع الاراضي او البحث مع الدول العربية والدول المانحة عن سبل لصرفها ووعدت الجهات المسؤولة بإيجاد حلول".


وأضاف :"وما زلنا في نقاش معمق حول هذه القضايا وننتظر الرد الرسمي من جهات الاختصاص ومن هنا نؤكد ان ما نشره الموظف ايهاب النحال على صفحته من اخبار مشوشة و سماعية فقط بعيدا عن جهات الاختصاص الرسمية حول توزيع الاراضي على الموظفين لا يمثلنا".


وطالب صيام وسائل الاعلام بالالتزم بالمهنية والمصداقية والاستناد الى المصادر الرسمية والنقاببة في نشر أخبارها واحترام الجمهور الفلسطيني والموظفين في قطاع غزة.


ودعا صيامً لعدم التعاطي مع ما يقوم بنشره النحال من اخبار توتيربة تتلاعب بأعصاب الموظفين، مشدداً على أنه لا يمثل الا نفسه وليست له صفة رسمية ولا علاقة له بنقابة الموظفين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد