أريحا: المجلس التنفيذي يعقد اجتماعه الدوري

اريحا / سوا / أوصى المجلس التنفيذي في محافظة أريحا والأغوار على تقوية دور المديريات الحكومية من خلال خطط الوزارات وأوصى التنفيذي ايضا على ضرورة التعاون مع سياسة الحكومة في تقشف النفقات وضرورة تعزيز ثقافة التواصل مع وزارة المالية لتحسين الإيرادات المحلية والحد من التهرب الضريبي وأوصى بمراقبة توقعات الأرصاد الجوية من اجل أخد الاحتياطات اللازمة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقد بمقر المحافظة ظهر اليوم وترأسه محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني وبحضور نائب المحافظ جمال الرجوب وأعضاء المجلس التنفيذي من المديريات الحكومية والهيئات المحلية.
وأوصى المحافظ الفتياني بضرورة احترام كرامة المواطن في المؤسسات الحكومية المدنية والأجهزة الأمنية مشددا على ضرورة التعامل مع كافة الانتقادات والشكاوي بمسؤولية عالية من اجل رفع الكفاءة المهنية في مؤسسات الدولة والحفاظ على هيبة النظام الذي وجد من اجل خدمة الصالح العام.
واطلع الفتياني أعضاء المجلس التنفيذي على الوضع السياسي العام وعلى الصعيدين الداخلي والخارجي مشيرا الى جهود السيد الرئيس محمود عباس في تحقيق تتطلعات الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال.
وناقش أعضاء المجلس التنفيذي بعض القضايا في الساحة المحلية على صعيد المحافظة مثل تعزيز الإرشاد النفسي والتربوي لدى المراهقين وتحسين البيئة المكانية لمدارس المحافظة والسير قدما في مشروع بنك المتطوعين في محافظة أريحا والأغوار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد