الرابطة الإسلامية تكرم الفائزين في المسابقة البحثية لسيرة المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم بغزة

غزة / سوا / كرمت الرابطة الاسلامية الطلبة الفائزين في المسابقة البحثية لسيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم خير الخلق والبرية وذلك في قاعة منتجع الدولفين بمدينة غزة بحضور كل من الدكتور محمد الهندي عضو القيادة السياسية لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين والمهندس ابراهيم الحسانية الموجه العام للرابطة الإسلامية والدكتور الداعية حازم السراج وسط عدد من الشخصيات القيادية والاعتبارية وجمع غفير من أهالي الطلبة الفائزين والطلاب.
وأكد د. محمد الهندي على حرص قيادة الحركة وعلى رأسهم الدكتور رمضان شلح بتنظيم أسبوع دعوي من كل عام لسنة نبينا محمد , مشدداً على ضرورة الاقتداء بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم لأنه إمام الدعاة ،وهو القدوة والأسوة والداعية المعلم الذي أمر الله تبارك وتعالى باقتفاء نهجه، وأن نقتدي به في عبادتنا ودعوتنا وخلقنا ومعاملاتنا وجميع أمور حياتنا.
وأوضح الهندي أن سيرة النبي صلى الله عليه وسلم يجب أن تكون بالإتباع الكامل من المحبة والمعرفة لأنه مثالاً للصدق والأمانة والإخلاص وهو خيرُ لنا في حياتنا وليس بالإدعاء , مبيناً دور الشباب في رفع شعار العزة والكرامة من خلال الاقتداء بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم والتحلي بصفاته الطيبة والعطرة التي استطاع كسب قلوب العالمين .
وشدد الهندي على ضرورة الاهتمام بالعقيدة الإسلامية والسنة النبوية لكي نخرج من الأزمة الصعبة التي يعيشها شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية وانشغالنا في السياسية والأحزاب .
وتقدم أبو عمر بالتهنئة القلبية الحارة إلى الطلبة الفائزين والمشاركين في المسابقة داعياً إياهم إلى السير على خطى الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم في كل الأحوال والمواقف.
من جانبه أكد د. حازم السراج على ضرورة اتباع سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم والتحلي بالصدق والأمانة والإخاء والمحبة والبعد كل البعد عن المعاصي والمنكرات, مباركاً النجاح والفوز في المسابقة لجموع الطلبة الفائزين والمشاركين في المسابقة البحثية لسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم .
هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الشيقة من المديح النبوي والأناشيد الروحانية العذبة بالإضافة إلى توزيع الهدايا والجوائز المالية على الطلبة الفائزين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد