القواسمي : الاحتلال وازلامه يستهدفون المؤسسة الامنية لتحقيق رؤيتهم السياسية

248-TRIAL- رام الله / سوا / قال المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي ان اي استعمار او احتلال، اول ما يستهدف المؤسسة الامنية لتحقيق اهدافه السياسية في المنطقة.
واوضح القواسمي في تصريح صحفي صباح اليوم الثلاثاء، ان اسرئيل او ما استهدفت في قطاع غزة المؤسسة الامنية عقب اختطاف شاليط، مما ادى الى اضعافها وتحقيق الانقلاب بسهولة، وبالتالي حققت اهدافها السياسية بتقسيم الوطن، وهاهي اسرائيل وازلامها وعملائها يستنسخون ذات التجربة في الضفة الغربية بهدف تصفية القضية الفلسطينية.
وأكد القواسمي انه وفي كل الدول العربية التي نرى فيها الان حالات من التناحر الطائفي والمذهب والحزبي والذي ادى الى تفيت وتقسيم الدول العربية، ابتداء من سوريا مرورا بالعراق وليبيا واليمن والسودان ، كان سببه بالدرجة الاولى استهداف الفئات الضالة للجيش والامن المنسقه لخطواتها مع الاستعمار ، وعندما نجحت مصر بتفويت الفرص على المتامرين عل جيشها وامنها استطاعت ان تنهض من جديد بقوة وعزم وارادة.
وقال ان الهدف الاسرائيلي بات واضحا للجميع وهو يتركز على اضعاف المؤسسة الامنية بالتوازيمع موقف القاية الفسطينية، لخلق حالة من الفلتان الامني تستطيع من خلاله دولة الاحتلال تمرير مشاريعها التصفوية للقضية الفلسطينية، وليس مستغربا أن تستخدم اسرائيل ذات الادوت القذرة لتنفيذ مؤامرتها. 
155
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد