تسليم 15 كرسيا متحركا لطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة

رام الله /سوا/ أمنت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ، وحملة "فائض ما لديكم" اليوم الاثنين، 12 مقعدا كهربائيا متحركا لطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في المحافظة، وثلاثة مقاعد لطلبة من خارج المحافظة، لمساندتهم على تخطي واقعهم والتحرك بشكل يلبي احتياجاتهم، خصوصا مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

وقالت المحافظ غنام "إن ذوي الاحتياجات الخاصة أولوية في مجتمعنا، فهم جزء أصيل يساهم في بناء المجتمع، مؤكدة أن الإعاقة لا تلغي الطاقة، وأن الاستثمار في الطاقات الكامنة لديهم محفز إيجابي للعطاء على كافة الأصعدة"، مشيرة إلى أن العام الدراسي الجديد يأتي ونحن نفتقد الطلبة الشهداء والأسرى الذين حرمهم الاحتلال من استكمال حياتهم.

وأشادت غنام بحملة "فائض ما لديكم" وعائلة خالد الحنتولي لمبادراتهم المتميزة وخدمتهم التطوعية للمواطنين، معتبرة أنهم نموذج للأسرة الفلسطينية التي نعتز ونفتخر بها وبترابطها مع مجتمعها ومحيطها.

ولفتت إلى أن "فائض ما لديكم" لم تعد مجرد حملة، فهي أضحت جزءا من المؤسسات التي تعطي بسخاء، وتساهم في تنمية المجتمع بشكل عام.

من جانبه، أكد منسق الحملة خالد الحنتولي، أن العمل التطوعي يحمل في طياته الخير للمجتمع، معبرا عن شعوره بالفخر عند كل إنجاز يتم تحقيقه بتلبية احتياج أسرة أو شخص في كافة محافظات الوطن.

وشكرالحنتولي المحافظ غنام على تواصلها الدائم والمتميز مع الحملة لخدمة أبناء شعبنا.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد