خسارة ميلان وفوز انتر في جولة سقوط الكبار بالدوري الإيطالي

روما / سوا / انطلق قطار الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيريي إيه" من محطته الأولى وسط عديد المفاجآت التي كانت أبرزها خسارة حامل اللقب، يوفنتوس، على ملعبه "يوفنتوس أرينا" أمام أودينيزي (0-1).

وعلى ملعب "بينتيجودي" سقط فريق العاصمة الإيطالية روما في فخ التعادل الإيجابي أمام صاحب الأرض المكافح هيلاس فيرونا (1-1) ليتقاسم الفريقان النقطة الأولى لهما هذا الموسم.

في المقابل استطاع فريق العاصمة الإيطالية الآخر لاتسيو من تعويض إخفاق جاره وفاز (2-1) ليحصل على أول ثلاث نقاط له هذا الموسم مستكملا أدائه القوي الذي أنهى به الموسم الماضي.

وخسر إمبولي على ملعبه "كارلو كاستيلاني" أمام كييفو فيرونا (1-3)، ليحصد أبناء المدرب رولاندو ماران أول 3 نقاط لهم هذا الموسم.

وفي قمة مباريات الجولة، حقق فيورنتينا فوزا مقنعا على ضيفه ميلان (2-0) في المبارات التي شهدها ملعب "أرتيميو فرانكي"، حيث خيب فريق مدينة ميلانو آمال جماهيره التي تطلعت لموسم مغاير عن سابقيه.

وبتلك النتيجة يحصل فيورنتينا على أول 3 نقاط له بينما يبقى رصيد ميلان صفر من النقاط.

وتمكن قطب مدينة ميلانو الآخر، إنتر ميلان، من تجنب السقوط في فخ التعادل السلبي على ملعبه "جيوزيبي مياتزا" أمام العنيد أتالانتا، بعدما أحرز له الوافد الجديد الصربي، ستيفان يوفيتيتش، هدف الثلاث نقاط في الرمق الأخير من المباراة.

ومن جانبه، حقق تورينو فوزا هاما خارج ملعبه (2-1) أمام الصاعد حديثا فروزينوني، ليحصد أول ثلاث نقاط له هذا الموسم.

وتمكن المغربي عبد الرحيم الكوثري من اقتناص هدف الفوز لصالح فريقه باليرمو في الوقت القاتل أمام جنوة ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية.

وحقق ساسولو مفاجأة كبرى على ملعبه بالفوز على نابولي (2-1)، ليزيد من الشكوك حول قدرة فريق الجنوب الإيطالي على المنافسة على مراكز متقدمة هذه الموسم.

وحقق سامبدوريا النتيجة الأكبر خلال تلك الجولة بعدما سحق منافسه الصاعد حديثا كاربي، الذي يبدو أنه سيعاني كثيرا وسط الكبار، (5-2) ليتصدر ترتيب الكالتشيو مبكرا بفارق الأهداف أمام كييفو وفيورنتينا وتورينو وساسولو ولاتسيو وباليرمو وإنتر ميلان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد