القسام: ماحدث مع أبنائنا بسيناء لن يمر مرور الكرام ولن نسكت على ما حدث

غزة / سوا / أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة حماس ، أن لديها تفاصيل حول حادثة اختطاف الفلسطينيين الأربعة في سيناء، مشددةً على أنها ستلتزم الصمت.

جاء ذلك في كلمة لها خلال عرض عسكري نظمته في مدينة رفح جنوب القطاع، بذكرى استشهاد القادة الثلاثة.

وقالت الكتائب : " لا يمكن للقسام ان يمر مرور الكرام على ما حدث مع ابنائنا في سيناء وسنلتزم الصمت ولن نتحدث كثيرا ونؤكد ان هذا الحدث بين يدي كتائب القسام".

يذكر أنه تم اختطاف أربعة أشخاص من قطاع غزة كانوا على متن حافلة نقل المسافرين بعد إجتيازها الحدود المصرية قبل عدة أيام، ولم ترد أي تفاصيل عن الجهة الخاطفة، في الوقت الذي ادعت اسرائيل أن الأربعة المختطفين هم من الكوماندوز البحري لكتائب القسام.

وأضافت  الكتائب "في الوقت المناسب سيعلم الجميع صدق ما نقول"، مؤكدا على أن هذا الحدث بتفاصيله وجزئياته بين يدي كتائب القسام وقيادتها.

وأكدت الكتائب أن العمل في الأنفاق ما زال مستمرا، فيما أصبحت هي ﺍﻟﻮﺭﻗﺔ ﺍﻟﺮﺍﺑﺤﺔ ﻓﻲ ﺃﻳﺪﻳها.


وعلى جانب آخر، جدد المتحدث باسم الكتائب وعد القسام بتحرير الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، حاثا الأسرى على الصبر وأن يثقوا بأن الكتائب والمقاومة لن يتخلوا عنهم، مؤكدا أن صبرهم لن يطول كثيرا.

وكشف أن "أركان الاحتلال ستزلزل حينما تنكشف الحقائق التي يحاول إخفاءها عن جمهوره"، دون أن يفصح عن طبيعة هذه الحقائق.

وأشاد المتحدث بمحافظة رفح بسكان المحافظة وصمودهم، وعدد مناقب القادة الشهداء الذين ارتقوا في معركة العصف المأكول صيف العام الماضي في المدينة، وهم محمد أبو شمالة ورائد العطار ومحمد برهوم.

وقال: "في ذكرى معركة العصف المأكول نستذكر صمود شعبنا في مدينة رفح في وجه مجازر العدو، رفح التي وضعت وصمة عار في جبين الإسرائيليين، يوم أجبرت قيادته للخضوع للمقاومة في صفقة وفاء الأحرار.".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد