تسليم مكرمة الرئيس للمتفوقين في الثانوية العامة بتربيتي جنين وقباطية

جنين/سوا/ سلم محافظ جنين إبراهيم رمضان، اليوم الخميس، مكرمة الرئيس محمود عباس للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة في تربيتي جنين وقباطية، مع مبلغ مالي من لجنة صندوق التكافل الخيري لأوائل المحافظة على مستوى الوطن.

جاء ذلك خلال حفل أقيم في قاعة المحافظة للطلبة المتفوقين وذويهم، بحضور مديري تربية جنين وقباطية سلام الطاهر، ومحمد زكارنة، وأمين سر حركة فتح إقليم جنين جمال جرادات.

ونقل المحافظ للحضور تحيات الرئيس محمود عباس، مباركا للطلبة تفوقهم ونجاحهم، ومؤكدا اهتمام القيادة بالعلم من خلال دعم العملية التربوية بكل السبل والطرق، وذلك إيمانا بأهمية التعليم ودوره في بناء الأجيال، خاصة أننا على أعتاب مرحلة التحرر الوطني والانعتاق من الاحتلال، وصولا لإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقدم المحافظ الشكر للتربية والتعليم وللمؤسسة الأمنية ولجميع المؤسسات الشريكة التي ساهمت في إنجاح امتحانات التوجيهي .

وأشاد مازن جرار في كلمة تربية جنين وقباطية بهذه اللفتة من الرئيس محمود عباس، والذي دوما يتابع هموم أبناء شعبه، ودعاهم لأن يكونوا على قدر المسؤولية في التحديات ليستطيعوا إكمال الدراسة الجامعية.

بدوره دعا أمير كميل في كلمة الطلبة المتفوقين، الطلبة للحفاظ على تفوقهم، وتقديم كافة أنواع الدعم لهم خاصة للطلبة المحتاجين منهم، مشيدا بجهود التربية والتعليم وكافة العاملين وبالأهالي وتضحياتهم إلى جانب أبنائهم للوصول للنجاح والتفوق .

ــــ

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد