قلقيلية: احتفال تكريمي لطلبة الثانوية العامة في قريتي عزون عتمة وبيت أمين

قلقيلية / سوا / نظم مجلس قروي عزون عتمة ومجلس قروي بيت أمين احتفالا لتكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة .

 


وشارك في الاحتفال العقيد حسام أبو حمده نائب المحافظ، وعزمي سلامة رئيس مجلس قروي عزون عتمة، ونظمي الشيخ رئيس مجلس قروي بيت أمين، وماهر الشيخ عضو الإقليم وأعضاء المنطقة التنظيمية، وجمال أيوب مدير المدرسة، وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة.

 


وخلال الاحتفال عبر نائب المحافظ عن سعادته بتخريج كوكبة من الطلبة مسلحين بالعلم والإرادة، مؤكدا على أهمية التعليم في معركة التحرر والبناء والصمود في وجه الاحتلال ومخططاته الهادفة إلى سرقة الأرض ونهبها وضرب النسيج الاجتماعي وتهجير المواطنين، مشيرا إلى حجم التحدي الذي يعيشه مواطني المنطقة في تصديهم للاحتلال ومستوطنيه.

 

 مؤكدا أن شعبنا ماض في معركته لبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مبرقا التحية للأسرى الذين يحاربون السجان بإرادتهم وأمعائهم الخاوية، مؤكدا انتصارهم على السجان وغطرسته.

 


بدوره هنأ رئيس مجلس قروي عزون عتمة الخريجين بالتفوق والنجاح مؤكدا دعم المجلس للعملية التعليمية وللطلبة، داعيا الخريجين إلى الاستمرار في التفوق والنجاح وان يكونوا خير سفراء لبلدهم، شاكراً لمؤسسات البلدة دعمها للمدارس والتعليم.

 


من ناحيته أشار نظمي الشيخ إلى المعاناة اليومية للطلبة على الحواجز والجدار، مؤكدا صمود المواطنين في وجه الاحتلال ومخططاته الهادفة إلى تجهيل الطلبة، وقال ان المجلس المحلي سيبقى دائما مساندا للعملية التربوية وتخريج أجيال متعلمة.

 


من ناحيته أكد ماهر الشيخ على دور حركة فتح النضالي والداعم لمسيرة التعليم منذ انطلاق الثورة وحتى يومنا هذا، مشيرا إلى ازدهار العملية التربوية في ظل السلطة الوطنية الفلسطينية، وأشاد بالطلبة وبارك لهم النجاح داعيا اياهم للمزيد من الجهد للنهوض بالواقع التعليمي.

 


وفي كلمتها عن الخرجين شكرت الطالبة نور يوسف كل من ساهم في دعم الطلبة خلال مسيرتهم التعليمية، مؤكدا أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا الجهود التي بذلت من قبل الطلبة وذويهم، وشكرت كل من ساهم في التفوق والنجاح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد