شركات طيران تعلن تمديد تعليق رحلاتها إلى تل أبيب

شركات طيران تعلن تمديد تعليق رحلاتها إلى تل أبيب

أعلنت 3 شركات طيران دولية، اليوم الجمعة 23 أغسطس 2024، تمديد تعليق رحلاتها إلى إسرائيل، مع استمرار حالة التأهب تحسبا لهجوم عسكري محتمل من إيران و"حزب الله".

وقال شركة الطيران الألمانية "لوفتهانزا" في بيان: "نظرًا للوضع الحالي، تم تعليق الرحلات إلى تل أبيب وطهران حتى 2 سبتمبر (أيلول المقبل)، وسيتم تعليق الرحلات إلى بيروت حتى 30 سبتمبر".

تابعوا الأخبار العاجلة بالصور والفيديو عبر قناة تليجرام وكالة سوا "اضغط هنا"

وأضافت: "سيتم استئناف الرحلات إلى عمّان وأربيل اعتبارًا من 27 أغسطس/ آب الجاري، كما سيتم استخدام ممر شمالي في المجال الجوي العراقي للرحلات إلى أربيل".

بدورها، قالت شركة الطيران السويسرية في بيان: "استنادًا إلى أحدث تحليل أمني أجرته، تعمل شركة الخطوط الجوية السويسرية مرة أخرى على تعديل خدماتها إلى الشرق الأوسط: تم تعليق جميع الرحلات الجوية إلى تل أبيب وبيروت حتى يوم الاثنين 26 أغسطس".

وأضافت: "تقدم شركة الخطوط الجوية السويسرية للمسافرين المتأثرين بالتعليق خيار إعادة الحجز أو إلغاء رحلتهم مجانًا".

من جهتها، قالت القناة 12 الإسرائيلية، الجمعة، إن شركة الطيران البولندية "LOT" مددت تعليق رحلاتها إلى تل أبيب حتى 28 أغسطس الجاري.

وأعلنت العديد من الشركات الدولية تعليق رحلاتها من وإلى تل أبيب، بعد تقارير عن رد إيراني مرتقب على اغتيال إسرائيل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران قبل أكثر من 3 أسابيع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد