نائب بحماس يطالب بإزاحة مدير الأونروا الحالي عن منصبه

غزة /سوا/ طالب النائب المستشار محمد فرج الغول بإزاحة مدير عمليات الأونروا الحالي من منصبه كونه الوحيد الذي تجرأ على تنفيذ مخطط تقليص الخدمات بحق اللاجئين الفلسطينيين الذي من شأنه إحداث كارثة حقيقية بحق قضية اللاجئين ، واصفاً إياها بالخطوة الخطيرة والتي تقدم عليها الأونروا ولم يمر مثلها على مدار التاريخ.

وقال النائب الغول خلال وقفة احتجاجية نظمها المجلس التشريعي بغزة، اليوم الأربعاء،" الخطر على الجميع ويجب أن نتوحد جميعا لمواجهة هذا المخطط والذي جاء بطلب صهيوني واستجابة لضغوطاته .

ووصف النائب الغول الخطوة بالسياسية وليست بالمالية ، مشيراً إلى أن الأونروا جاءت لتقديم خدمة للاجئين حتى عودتهم لديارهم التي هجروا منها.

وانتقد النائب الغول الردود الرسمية تجاه هذه القضية مشيراً إلى أنها الردود ليست على المستوى المطلوب لاسيما من سلطة رام الله ولجنة اللاجئين في منظمة التحرير مطالباً إياها بموقف أكبر وأقوى لا سيما وأن القضية تمس إنهاء قضية اللاجئين وتوطينهم .

وفي نهاية كلمته طالب الغول بإلغاء قرار منح مدير الوكالة صلاحية اعطاء اجازات بدون راتب للموظفين المعلمين مشيراً إلا أنها خطوة على طريق تشريد ابنائنا وتجهيلهم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد