تفاصيل اجتماع وفد قيادة حماس مع قيادة الجبهة الشعبية بالدوحة

تفاصيل اجتماع وفد قيادة حماس مع قيادة الجبهة الشعبية بالدوحة

قالت حركة حماس مساء الخميس 8 أغسطس 2024 ، إن وفد قيادي من الحركة ، استقبل وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الدوحة برئاسة نائب الأمين العام جميل مزهر.

نص بيان حركة حماس

وفد من قيادة الحركة يستقبل وفدًا من قيادة الجبهة الشعبية في الدوحة

استقبل وفد من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الخميس في الدوحة، وفدًا من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في الدوحة، على هامش زيارة التعزية باستشهاد القائد الكبير إسماعيل هنية .

ورحب حسام بدران رئيس مكتب العلاقات الوطنية في الحركة بوفد الجبهة الشعبية، وعلى رأسهم الرفيق جميل مزهر نائب الأمين العام للجبهة الشعبية، وشكرهم على الحضور لأداء واجب العزاء والتهنئة، مؤكدًا على العلاقات الوثيقة والمتينة التي تربط الحركة والجبهة الشعبية تاريخياً، التي توثقت خلال السنوات الماضية بسبب الرؤية المشتركة والمتقاربة حول الموضوع الوطني ومشروع المقاومة والشأن الفلسطيني عامة. 

بدوره جدد الرفيق جميل مزهر نائب الأمين العام للجبهة الشعبية، التعزية باستشهاد شهيد الأمة القائد المجاهد إسماعيل هنية، وما كان له من دور متقدم في الدفع بمستوى العلاقات للأمام وتجاوز أي خلافات وسوء فهم، داعياً الحركة إلى أن تستمر على نهج الشهيد الوطني.

واتفق الوفدان على ضرورة البناء على ما سبق وتطوير العلاقات لتكون وفاء لإرث الشهيد وكل شهداء شعبنا، إضافة لضرورة البحث والمضيّ قُدماً في مقاربات وطنية جديدة تتجاوز حالة الركود التي يراوح فيها الواقع الوطني منذ سنوات، وتلبي حاجات شعبنا وتطلعاته في وقف حرب الإبادة وإقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس وحق العودة للاجئين الفلسطينيين.

وختم الوفدان اللقاء بضرورة عقد اللقاءات التشاورية بشكل مستمر ودوري، واستمرار التنسيق والتواصل المستمر لما فيه خدمة شعبنا وقضيتنا الوطنية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد