الرئيس عباس وقادة ومسؤولين يعزون هنية باستشهاد 6 من أبنائه وأحفاده بغزة

الرئيس عباس وقادة ومسؤولين يعزون هنية باستشهاد 6 من أبنائه وأحفاده بغزة

قالت حركة حماس مساء اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024 ، أول أيام عيد الفطر المبارك ، إن رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية تلقى اتصالات تعزية من الرئيس الفلسطيني محمود عباس وقادة ومسؤولين ، باستشهاد 6 من أبنائه وأحفاده في قصف إسرائيلي غرب غزة .

نص بيانات حماس كما وصلت وكالة سوا الإخبارية

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

تلقى الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اتصالاً من الرئيس الفلسطيني السيد محمود عباس " أبو مازن"، حيث قدم التعازي باستشهاد ثلة من أولاده وأحفاده بقصف صهيوني غادر.

وأكد الأخ أبو العبد أن دماء أبنائه تضحيات على طريق القدس والأقصى، وأنها ليست أغلى من دماء أبناء شعبنا العظيم الصّامد، وأن الشهداء هم منارات على طريق التحرير والخلاص من هذا الاحتلال.

الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني

تلقى الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اتصالاً من معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية القطري، حيث قدم التعازي باستشهاد ثلة من أولاده وأحفاده بقصف صهيوني غادر.

الرئيس التركي ووزير خارجية تركيا

تلقى الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اتصالاً هاتفياً من فخامة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حيث قدم التعازي باستشهاد ثلة من أولاده وأحفاده بقصف صهيوني غادر في قطاع غزة مساء اليوم الأربعاء.

كما تلقى اتصالات للتعزية من السيد هاكان فيدان وزير الخارجية التركي والسيد إبراهيم كالن رئيس المخابرات التركية.

جميل مزهر

نائب الأمين العام للجبهة الشعبية، جميل مزهر: القائد إسماعيل هنية مثّل نموذجاً حياً للقيادة الفلسطينية التي تقدم أبناءها على مذبح الحرية والاستقلال.

أبناء القادة التحموا مع أبناء شعبهم مؤكدين بدمائهم الزكية أن النصر حليف فلسطين وشعبها.

دماء أبناء القادة ليست أغلى من دماء شعبنا الفلسطيني فجميعنا ملتحمون في هذه المعركة لنؤكد للعدو أن غزة لن تركع، وحتماً سيكون النصر حليف الشعب الفلسطيني وقيادته ومقاومته الباسلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد