خلال تفقده مراكز الإيواء في جباليا

وزير الثقافة: القيادة تعمل كل جهدها لوقف العدوان على غزة

الوزير عاطف ابو سيف

قال وزير الثقافة الفلسطيني الدكتور عاطف ابو سيف، اليوم الخميس 12 أكتوبر 2023، إن القيادة تعمل ليل نهار من أجل وقف العدوان على شعبنا ومن أجل فك الحصار الذي تفرضه قوات الاحتلال على القطاع وتمنع إدخال المواد الطبية والتموينية.

وأشار أبو سيف خلال تفقده مراكز الإيواء في مدارس وكالة الغوث في مخيم جباليا، إلى إن جهودا مكثفة واتصالات متواصلة تجريها القيادة مع دول العالم من اجل ضمان سلامة شعبنا ووقف المذابح بحقه ومن اجل إدخال المعونات لاغاثة لأهلنا هنا في غزة .

وأضاف أن ترك شعبنا محاصراً تحت بطش الحرب الدائرة وتهجيره مرة اخرى في استعادة لجرائم النكبة ومنع الطواقم الطبية من العمل وكذلك استهدف الصحفيين من أجل التغطية على ما يتم اقترافه بحقنا من مجازر امام صمت العالم لهو استباحة للدم الفلسطيني وإن واجبنا أن نعمل مع كل شرفاء العالم ومع كل الأصدقاء من أجل وقف ذلك.

وأشار إلى أن الحكومة تقوم بكل الجهود المطلوبة مع حكومات العالم من أجل ذلك وأجرى رئيس الوزراء مجموعة من الاتصالات بهذا الخصوص كما وأوعز للجهات كافة العمل على توفير كل ما يلزم لاغاثة شعبنا في غزة.

وقال أبوسيف أن كل سياسات الاحتلال لن تنجح في كسر إرادة شعبنا وإن خمسة وسبعين عاماً من النكبة والتشريد واللجوء لم تفلح في ثنيه عن مواصلة نضاله من أجل بلاده وحريتهـ وإن صمت العالم على ما يجري في غزة يشجع دولة الاحتلال على ارتكاب المزيد من هذه المذابح الأمر الذي يجعل كل الصامتين شركاء في المذبحة التي تتم بحقنا.

واكد أبو سيف أن شعبنا لن يذهب إلى أي مكان آخر وأنه باق في أرضه حتى تحقيق حلمه المنشود.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد