قناة الأقصى بث مباشر – حرب غزة الآن

قناة الأقصى بث مباشر – حرب غزة الآن

قناة الأقصى بث مباشر – حرب غزة الآن ، حيث تواصل الفضائية التي تبث من قطاع غزة عبر الأقمار الصناعية كافة الأحداث الدائرة بين قطاع غزة وإسرائيل في ظل الحديث عن استشهاد 159 شهيدا وأكثر من 1000 جريح.

ويرغب آلاف المواطنين في معرفة تطورات الأوضاع في غزة الآن عبر مشاهدة قناة الأقصى بث مباشر لمتابعة حرب غزة الآن عاجل ، حيث تقوم القناة الفضائية بتغطية كافة الأحداث والخطابات الرسمية .

قناة الأقصى بث مباشر

قناة الأقصى بث مباشر ، حيث يواصل مراسلي القناة بنقل الأحداث الدائرة داخل قطاع غزة الآن بشكل عاجل ومستمر ، في وقت يواصل الجيش الإسرائيلي قصف أهداف مختلفة في القطاع.

دمرت طائرات الاحتلال برج فلسطين السكني غرب مدينة غزة بعدة صواريخ، والذي يضم قرابة 100 شقة سكنية وتشريد سكانه؛ حسبما أوردت وزارة الداخلية والأمن الوطني.

وجاء في تصريح مقتضب للمتحدث العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، "أما وقد قام الاحتلال بقصف برج فلسطين وسط مدينة غزة، فعلى تل أبيب أن تقف على رجل واحدة وتنتظر ردنا المزلزل".

وأقر جيش الاحتلال بوجود مخطوفين وأسرى حرب في قطاع غزة وقتلى بينهم ضباط وجنود؛ من دون أن يحدد أعدادهم، فيما أعلن عن رفع حالة التأهب في الجبهة الشمالية.

وأكد المتحدث باسم جيش الاحتلال، أنه يوجد "مخطوفين وأسرى حرب" الذين أخذتهم حماس إلى غزة. وقال إن "أربع فرق عسكرية نظامية واحتياط في طريقها إلى الجنوب".

وأضاف "يوجد حاليا موقعين أساسيين فيهما رهائن في ’أوفاكيم’ وفي ’كيبوتس بئيري’ مقابل قوات خاصة"، معتبرا أن "الجهد الأساسي هو قتل جميع المخربين الذين توغلوا إلى إسرائيل. يوجد قتلى (إسرائيليون) بينهم ضباط وجنود".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد