الهلال ضد ناساجي – هل تقام المباراة في موعدها أم يتم إلغاءها ؟

الهلال ضد ناساجي – هل تقام المباراة في موعدها أم يتم إلغاءها ؟

الهلال ضد ناساجي ، حيث أثار قرار إلغاء مباراة الاتحاد السعودي ضد سيبهان أصفهان الإيراني مساء يوم أمس الاثنين حالة من الغموض حول مصير مباراة الهلال وناساجي في دوري أبطال اسيا 2023-2024.

وأمس قرر الاتحاد الأسيوي لكرة القدم إلغاء مباراة الاتحاد ضد سيبهان أصفهان الإيراني بسبب وجود تمثال ل قاسم سليماني في أرضية الملعب ، ما دفع لاعبي النادي السعودي لمغادرة أرضية الملعب والتوجه نحو المطار للعودة الى السعودية.

الهلال ضد ناساجي

يحل نادي الهلال السعودي ضيفاً على ناساجي الإيراني اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

ونقل موقع كورة عن مصدر قوله إن مباراة الهلال السعودي وناساجي الإيراني ستقام في موعدها الذي حدده الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بغض النظر عن مجريات وقرار إلغاء مباراة الاتحاد وسيبهان أصفهان.

وترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية تفيد بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم أبلغ بعثة الهلال بالعودة إلى الرياض، لكن لم يتم التأكد من صحة الأخبار.

F7dZzRGWwAEr3Cr.jpeg
 

جدير بالذكر أن الهلال يسعى لتعويض البداية المخيبة للآمال في دور المجموعات، إذ سجل هدفاً في الدقيقة 90+9 من مباراته التي أقيمت في الرياض، ليتعادل مع نافباهور الأوزبكي 1-1.

الهلال ضد الأندية الإيرانية

ويسعى الهلال إلى تحقيق فوزه الرابع على الأراضي الإيرانية والثالث خارج أرضه أمام ناساجي، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، مساء الثلاثاء.

ويعتبر الهلال والشباب من أكثر الأندية فوزاً على أرض الملعب في إيران، حيث حقق كل منهما ثلاثة انتصارات.

ولعب الهلال السعودي ضد الفرق الإيرانية 46 مرة، فاز في 21 منها وخسر 15 مرة، وتعادل 10 منها.

تشكيلة الهلال ضد ناساجي

واستقر جورجي جيسوس المدير الفني للهلال السعودي، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نساجي مازاندران الإيراني، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وجاء تشكيلة الهلال ضد ناساجي المتوقعة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس

الدفاع: ياسر الشهراني، حسان تمبكتي، كوليبالي، سعود عبد الحميد

الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، ميشايل، نيمار، مالكوم

الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد