سبب إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان - ما علاقة قاسم سليماني؟

إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان

سبب إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان - ما علاقة قاسم سليماني ؟ - حيث تفاجأ الجمهور الرياضي، من تأخير انطلاق مباراة الاتحاد السعودي، ضد سباهان أصفهان الإيراني، ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتفاعل الكثير من المنتظرين لهذه المواجهة عن تأجير وأنباء تأجيل وإلغاء مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان الإيراني، والتي كانت من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين.

إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان

وقال أحد المغردين: "يارب يتم تأجيل المباراه حتى يتم علاج المصابين من اللعيبه ولا يرهقوا لمباراة الجمعه بين الفريق الصاعد من دوري يلو وكبير اسيا".

وكتب آخر: "تم الغاء المباراة بين الاتحاد وساباهان الايراني .. - تمت المغادرة بشكل نظامي وبعد ان تم التحدث مع مراقب المباراة والاتحاد الاسيوي - لم تغادر بعثة الاتحاد حتى تم السماح لهم بذلك".

سبب إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان

وبخصوص سبب إلغاء مباراة الاتحاد ضد سباهان أصفهان الإيراني وعلاقة قاسم سليماني بالأمر، فإن الاتحاد الآسيوي حتى الآن لم يصدر بيانًا بشأن تأخير أو تأجيل المباراة.

ولكن بعد المصادر الصحفية، وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي، أفادت بأن سبب إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان هو وجود تمثال لـ "سليماني" في ملعب المباراة، وهو ما أدى إلى رفض قيام الاتحاد السعودي دخول ستاد المباراة نقش جهان.

وغادرت بعثة نادى الاتحاد أرضية استاد نقش جهان اعتراضًا على ممارسات ساباهان الإيراني. فيما قرر حكم اللقاء الغاء المباراة , وسيصدر الاتحاد الآسيوي بيانًا بشأن اللقاء.

وكان قد رفض لاعبو الاتحاد النزول لأرضية الملعب اعتراضًا على ممارسات النادي الإيراني بوضع صور وتماثيل بعيدة عن مجال الرياضة.

تأجيل-مباراة-الاتحاد-وسباهان-أصفهان.jpeg

ويحتل الاتحاد المركز الثاني بالمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه في المباراة الأولى، بينما يأتي فريق سباهان في المركز الثالث ولديه نقطة وحيدة.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، سبب إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان - ما علاقة قاسم سليماني؟، في لقاء الجولة الثاني من بطولة دوري أبطال آسيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد