بطاقات تهنئة يوم المعلم العالمي 2023 جاهزة للطباعة

بطاقات تهنئة يوم المعلم العالمي 2023 جاهزة للطباعة

بطاقات تهنئة يوم المعلم العالمي 2023 – حيث مع اقتراب يوم المعلم العالمي ، الذي يوافق الخامس من أكتوبر لهذا العالم 5/10/ 2023 يزداد البحث على بطاقات تهنئة يوم المعلم العالمي 2023 .

ويسعى الطلاب والأهالي والمعلمون لتنظيم العديد من الفعاليات في هذه المناسبة، ومنها كتابة عبارات التهنئة على لافتات، وكذلك توزيع بطاقات تهنئة يوم المعلم العالمي 2023 ، أو ضمها لـ توزيعات يوم المعلم 2023 .

وفي #يوم_المعلم_العالمي، وهذه المناسبة الكبيرة، ومن باب حرص وكالة سوا الإخبارية على الاحتفاء بالمعلم والعلم وإجلاله وإيفائه قدره، نقدم لكم العديد من بطاقات تهنئة يوم المعلم العالمي 2023 الجديدة والمميرة.

بطاقات تهنئة يوم المعلم العالمي 2023 جاهزة للطباعة

حيث تعتبر بطاقات تهنئة يوم المعلم العالمي 2023 ، من أجمل الأفكار التي يمكن أن يقدمها الطالب لمعلمة في مناسبة يوم المعلم ، والذي بدوره ستغمره السعادة بتلك البطاقات، حيث تعتبر هدايا رمزية ذات قيمة معنوية كبيرة، وتعبر عن الشكر والامتنان للمعلم على جهده مع الطلاب، وهذه أجمل بطاقات تهنئة يوم المعلم العالمي 2023 :

 

 

عبارات-يوم-المعلم.jpg
يوم-المعلم-بطاقات-تهنئة.jfif
عبارات-تهنئة.jpg
عبارات-تهنئة-يوم-المعلم.jpg
تهنئة-يوم-المعلم.jpg
بطاقات-تهنئة-يوم-المعلم2.webp
بطاقات-تهنئة-يوم-المعلم-2023.jpg
بطاقات-تهنئة-يوم-المعلم-2.jpg
بطاقات-تهنئة-يوم-المعلم.jpg
بطاقات-تهنئة-اليوم-العالمي-للمعلم.webp
 

يوم المعلم العالمي 2023

تحتفي ما يزيد عن مائة دولة حول العالم بـ يوم المعلم العالمي ، أو اليوم العالمي للمعلم ، في يوم الخامس من تشرين الأول، وهو اليوم الذي يصادف ذكرى توقيع توصية اليونسكو (منظمة العمل الدولية) بشأن أوضاع المعلمين، هذه التّوصية التي وقعت في عام 1966م.

وبعد ثمانية وعشرين عامًا من توقيعها، وتحديدًا في عام 1994م في الخامس من أكتوبر تمَّ الاحتفال باليوم العالمي للمعلم واعتباره يومًا رسميًا للمعلم في السنة، ويتمّ في هذا اليوم تكريم المعلمين وتقديم الشكر والامتنان لهم على ما قدموا في سبيل بناء المجتمعات والأجيال، فهم دون شكّ يستحقون أعظم التكريمات.

 

اقرأ/ي أيضًا:  أفكار إذاعة مدرسية عن يوم المعلم 2023 مميزة وجديدة

 

عبارات تهنئة يوم المعلم العالمي 2023

ينتظر الطلاب في المدارس يوم المعلم العالمي 2023 بفارغ الصبر، لكي يعبروا للمعلم عن تقديرهم إجلالهم لمعلميهم، ومن بين طرق التقدير هذه، وبالإضافة إلى عبارات تهنئة يوم المعلم العالمي 2023 ، هي عبارات تهنئة بيوم المعلم العالمي مكتوبة، يكون موضوعها شكر المعلم بطرق مختلفة، وهذه العديد من عبارات تهنئة يوم المعلم العالمي 2023 :

  • نحن ممتنون لكل من علمنا حرف، لكل من ألهم الأجيال الصاعدة وشجعوهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة.
  • ما أجمل أن نحيا بين أناس احتضنوا العلم وحملوا الرسالة، وعشقوا الحياة … لك يا معلمتنا الغالية كل التقدير و الاحترام و نتمنى لك دوام الصحة والعافية.
  • يا من كرمهم الله بجلاله وكرمه، نسأل الله أن يجزيكم عنا خير الجزاء، وأن يضاعف أجوركم ويبارك لكم في أعمالكم وأعماركم.
  • معلمينا الأفاضل، منكم تعلمنا أن للنجاح قيمة، وأن للاحترام قدر، ومنكم تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل، و الجد والاجتهاد في الدراسة، والتفوق والتميز في طلب العلم.
  • إلى معلمينا الرائعين، الذين يشحذون عقولنا، ويفتحون أبواب المعرفة، نشكركم على إنارة طريقنا نحو النجاح.
  • إن المعلمين هم الأبطال الحقيقيون الذين يمنحون الطلاب الأدوات اللازمة لبناء مستقبلهم نتمنى لكم يوم المعلم الخاص.
  • أرسل رسالتي معبقة بمعاني الشوق والشكر، أهنئ بها معلمي الفاضل بيوم المعلم، وأقول له شكرًا من أعماق قلبي يا من كنت خير معين لنا على تجاوز الصعاب، وكل عام وأنتَ بخير.
  • معلميَّ الكرام، يا نبع العلم والمعرفة الذي لا ينضب، سنبقى نستقي من خبرتكم ومعرفتكم حتّى نرقى بهذا المجتمع وكل عام وأنتم بخير حال.
  • معلمي الغالي، يا شمعة تحترق لتنير لنا عتمة الدرب، وتهدينا الطريق القويم للمستقبل، كل عام وأنت في خير وحب ونماء.
  • يعتبر يوم المعلم هو يوم الفخر العالمي لنا ولكافة الطلاب في أنحاء العالم يوم المعلم والأب الذي يأخذ بيدنا للمجد ونحو القمة ليعلو بنا لأعلى مستوى علمي.
  • مع وجود أمثالك، يا أيها المعلم القدير الكريم، يمكننا أن نتوقع مستقبلًا أفضل لنا ولوطننا الحبيب"
  • في يوم المعلم العالمي، كل عام وأنا أحمل اسمك نيشانًا ووسامًا على صدري، أستاذي الفاضل، معلمتي الفاضلة، بارك الله فيك على كل حرف وكل كلمة علمتنا إياها وجزاك كل خير

وفي نهاية المقال، نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية، بطاقات تهنئة يوم المعلم العالمي 2023 ، عبارات تهنئة يوم المعلم العالمي 2023 ، يوم المعلم العالمي.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد