وفاة بدر خلف خبير التجميل الإماراتي حقيقة أم إشاعة - من هو بدر خلف؟

وفاة بدر خلف خبير التجميل الإماراتي حقيقة أم إشاعة - من هو بدر خلف؟

وفاة بدر خلف خبير التجميل الإماراتي حقيقة أم إشاعة، حيث انتشرت مع صباح اليوم السبت 30 سبتمبر 2023، انباء تفيد بـ وفاة خبير التجميل الإماراتي بدر خلف في احد مشافي أبو ظبي.

وعقب انتشار تلك الانباء ضجت محركات البحث بأسئلة حول حقيقة وفاة بدر خلف خبير التجميل المعروف بأفعاله المثيرة للجدل عربياً.

حقيقة وفاة بدر خلف خبير التجميل الإماراتي:

حيث تبين بعد الاطلاع على عدة مصادر ان أنباء وفاة بدر خلف غير صحيحة وانه بخير ويتمتع بصحة جيدة.

حساب-انستقرام-بدر-خلف-الرسمي.png

 

من هو بدر خلف:

بدر خلف هو إماراتي الجنسية يلقبوه متابعيه باسم “كيكة”، كما انه اعلامي مشهور ولد في مدينة العين الاماراتية، يبلغ من العمر 27 عام من مواليد 1993 ميلادي.

وأول أعماله مذيع في قناة دبي الإماراتية وبعد فترة اتجه الى التدوين في مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباته الشخصية المختلفة على السناب شات وتويتر وفيس بوك، وأكثر البرامج استخداما هو تطبيق السناب شات، من خلال بث يومي لمحتويات يتناولها عن الجمال والموضة وأسس التجميل.

ودرس بدر خلف الإعلام وقدم برامج عن الموضة للرجال على اليوتيوب وبعد ذلك اتجه الى تقديم الموضة الخاصة بالنساء عقب دراسة اساسيات “تصميم الأزياء” فى دولة ايطاليا، وهناك الكثير من الجدل حول شخصية بدر خلف الاماراتي فى الوقت الحالي وهناك تهجم عليه بشكل كبير.

وبدر خلف بلوقر الجمال رغم الأعمال المُتنوعة التي يقوم بها والتي تخص النساء بشكل كبير وخصوصًا الميك أب، وهذه من الأعمال التي لا تُعبر عن أخلاق وعادات الشباب، ولكن هذه من الشخصيات التي انفردت لوحدها في اختيار الطريق الابداعي الذي يُقدم مُحتواه فيها.

ويعتبر بدر خلف ناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي محب للموضة والأزياء إماراتي الجنسية، من مدينة العين، يعمل بدر خلف كمدون في كثير من المجلات، وقد أكمل دراسته في إحدى جامعات ايطاليا وتخصص بتصميم الأزياء، وقد رهن نشاطه في الموضه والأزياء وعرض منتجات التجميل وآثارها.

16135581684093042.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد