تشكيلة مباراة الفتح ضد الأخدود في كأس خادم الحرمين الشريفين

 تشكيلة مباراة الفتح ضد الأخدود في كأس خادم الحرمين الشريفين

تشكيلة مباراة ال فتح ضد الأخدود في كأس خادم الحرمين الشريفين - يبحث عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية لحظات الإثارة والتنافس على المستوى المحلي، حيث  تبرز بطولة "كأس خادم الحرمين الشريفين" كواحدة من أبرز الأحداث الرياضية في تقويمهم السنوي ، تعتبر هذه البطولة ليست مجرد مسابقة كروية، بل هي رمز للوحدة الوطنية والفخر الوطني، حيث تجمع الفرق السعودية المحترفة للتنافس على اللقب .

ويتسأل الكثير من مشجعي الدوري السعودي عن  تشكيلة مباراة الفتح ضد الأخدود  في كأس خادم الحرمين الشريفين ، وتعتبر بطولة خادم الحرمين الشريفين  ، حيث تتميز بالإثارة والمنافسة الشديدة،  ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحقيق شرف الإحتفاظ باللقب ، بل إنها تمتاز بجماهيرية كبيرة تحيط بها، حيث يتوافد مشجعون من مختلف أنحاء المملكة لمشاهدة فرقهم المفضلة تتنافس على البطولة .

ونقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع  تشكيلة مباراة الفتح ضد الأخدود في كأس خادم الحرمين الشريفين و القنوات الناقلة مباراة الفتح  ضد الأخدود موعد مباراة الفتح  ضد الأخدود .

تشكيلة مباراة الفتح ضد الأخدود

من المرجح أن يبدأ المدرب البرتغالي جواو بيدرو تشكيلته المتوقعة لمباراة الفتح والاخدود 27/9 بما يلي:

  • حراسة المرمى: عبدالله العويشير.

  • خط الدفاع: أحمد شراحيلي، عبدالرحمن العبيد، زياد الصحفي، عبدالله الحافظ.
  • خط الوسط: محمد المجحد، أحمد البهجا، برونو هنريكي، عبدالمجيد الصليهم.
  • خط الهجوم: مراد باتنا، فهد المولد.

 تشكيلة الأخدود المتوقعة لمواجهة الفتح اليوم

بحسب المدرب التونسي كمال القروي المدير الفني لنادي الأخدود من المتوقع أن تلعب تشكيلة الأخدود بشكل دفاعي بهدف تحقيق التعادل ويحتمل أن تكون تشكيلة الاخدود كالاتي:

  • حارس المرمى: محمد المطيري.
  •  الدفاع: محمد الشمراني، محمد السبيعي، عبدالرحمن الرفاعي.
  •  الوسط: عبدالرحمن الزهراني، وليد الجعيدي، محمد القحطاني.
  • الهجوم: محمد العيسى، نواف الشهري.

     

موعد مباراة الفتح ضد الأخدود في كأس خادم الحرمين الشريفين 

 

سيشهد اليوم موعد مباراة الفتح ضد الأخدود  في كأس خادم الحرمين الشريفين    ، حيث ستقام ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريق نادي الأخدود ونظيره فريق الفتح ضمن أخر منافسات الدور32 من دوري كأس الملك السعودي 23/24. ستنطلق مباراة الفتح ضد الأخدود  اليوم 27 أيلول سبتمبر 2023 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة. لتحديد التأهل لدور ثمن النهائي من خلال عقد القرعة فور انتهاء المباراة بين الأخدود والفتح وإليكم بطاقة مباراة الفتح والاخدود 27/9:

المباراة الفتح vs الأخدود
البطولة كأس خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك”
الجولة الدور 32 لعام 2023/2024
التاريخ الأربعاء 27.9.2023
الملعب الأمير عبد الله بن جلوي
التوقيت
  • 18:00 pm بتوقيت القاهرة والرياض وقطر وسوريا والكويت.
  • 7:00 مساء بتوقيت دبي وسلطنة عمان.
  • 15:00 عصرا بتوقيت جرينتش.
  • 4:00 مساء بتوقيت دول المغرب العربي.
المعلق عبدالله الحربي
الحكم محمد الهويش

 تعتبر  مباراة الفتح ضد الأخدود تأتي ضمن منافسات دور الـ32 في كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ، حيث يجري الفتح تحضيراته استعدادًا لهذه المباراة التي ستقام على أرضية استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، حيث يستضيف الفريق الأخدود.

تشكيلة-نادي-الفتح-ضد-الأخدود-في-دوري-روشن-السعودي-2023-2024.webp.webp
 

القنوات الناقلة  مباراة الفتح ضد الأخدود

تمتلك مجموعة قنوات SSC SPORTS حق بث مباراة الفتح والاخدود 27/9. وهي الناقل الحصري لمباريات كأس الملك السعودي 2023-2024. وسيتم بث المباراة على قناة SSC SPORTS 1HD مباشرة مجانا للمقيمين في المملكة بتعليق عبدالله الحربي.

تردد قناة SSC SPORTS 1HD على جميع الاقمار الصناعية

فيما يلي جدول يوضح طريقة استقبال قناة SSC SPORTS 1HD الناقلة الحصرية لمباراة الفتح ضد الأخدود وجميع مباريات بطولة كأس الملك:

القمر التردد الاستقطاب الترميز تصحيح الخطأ
نايل سات 12523 عمودي 27500 5/6
عرب سات 12562 2/3
بدر سات 12418 أفقي (H) 3/4

 استعدادات الفريقين  مباراة الفتح ضد الأخدود

 

في لقاء حماس ي مثير يجمع فريق الفتح ضد نظيره الاحساء في السادسة من مساء اليوم 27 سبتمبر على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، حيث يسعى كلا منهما لاقتناص الفوز من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من كأس الملك في القرعة التي سيتم إجرائها فور انتهاء المباراة؛ وذلك لتحديد الفرق المشاركة في دور ثمن النهائي من البطولة الأغلى على مستوى قارة أفريقيا؛ بطولة كأس الحرمين الشريفين لموسم 2023/2024.

استعرضنا لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع  تشكيلة مباراة الفتح  ضد الأخدود في كأس خادم الحرمين الشريفين و القنوات الناقلة مباراة الفتح  ضد الأخدود موعد مباراة الفتح  ضد الأخدود .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد