من هي أم تيم وصبا - سبب مقاطعتها

من هي أم تيم وصبا

من هي أم تيم وصبا - سبب مقاطعتها، ارتفعت عملية البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر المحركات العالمية، عن من هي أم تيم وصبا، و سبب مقاطعتها على مواقع التوصل.

بدورها تسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف نقدم لكم في سطور المقال أدناه، من هي أم تيم وصبا - سبب مقاطعتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث تصدر وسم #مقاطعة_ام_تيم_وصبا قائمة الأكثر تداولًا على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة العربية السعودية، وطالب المشاركون بمقاطعة المواقع الشهيرة للتواصل الاجتماعي وحيدة الصيباني المعروفة باسم أم تيم وصبا.

سب مقاطعة أم تيم وصبا

تم تداول تصاريح وتغريدات سابقة وجديدة عبر الوسم المذكور، حيث قامت أم تيم وصبا بالنية الواضحة فيها على إساءة الى المملكة العربية السعودية، نشرت هذه التصريحات بجرأة عبر حساباتهما الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة على "إكس" و"سناب شات".

ومن بين آخر هذه التغريدات المسيئة التي وجهتها أم تيم للشعب السعودي، تلك التي ساخرت فيها من الاحتفالات التي شهدتها المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي قبل أيام.

سبب مقاطعة أم تيم وصبا

انتشر هاشتاغ على وسائل التواصل الاجتماعي يدعو إلى مقاطعة وحيدة الصبياني، المعروفة بأسماء أولادها، نتيجة لسلوكها السلبي تجاه بعض المسؤولين في المملكة العربية السعودية، وحيدة الصبياني كانت قد حققت شهرة كبيرة كصانعة محتوى وأصبحت واحدة من أشهر الناشطات الاجتماعيات في المملكة، كما يتابعها أكثر من نصف مليون شخص على حسابها الرسمي على إنستغرام حيث تقدم محتوى مخصص للعناية بالأطفال، ومع ذلك، تسببت حالات الغضب الأخيرة التي أثارتها تصرفاتها في تقليل شعبيتها بشكل كبير.

Screenshot 2022-10-05 120942.webp
Screenshot 2022-10-05 120825.webp
 

شركة بوتكيات تلغي عقدها مع أم تيم وصبا

إلغاء تعاقد شركة بوتيكات مع وحيدة، المعروفة بأم تيم، وذلك وفقًا لتصريحات بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. للأسف، لم يتم ذكر التفاصيل المحددة لهذا الإلغاء، واكتفت الشركة بحذف البوتيك الخاص بها من موقعها على الإنترنت وتطبيقها.

عبّر العديد من المغردين عن استيائهم من الإساءات المتكررة التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية من قبل بعض الأفراد الذين استفادوا من خيرها وحققوا نجاحات على أراضيها.

كما قام نشطاء آخرون بإعادة نشر تغريدات سابقة لزوج أم تيم وصبا، والذي يُدعى خالد الشراري وهو من أصل كويتي. في هذه التغريدات، قام خالد بالتعبير بشكل صريح عن الإساءة للمملكة العربية السعودية أثناء تواجده في الولايات المتحدة.

FeSteV4XEAEEg2d.webp
Screenshot 2023-09-26 074204.webp
 

من هي أم تيم وصبا - من هي وحيدة الصبياني

هي وحيدة الصبياني، الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي، تحظى بجماهيرية كبيرة على تطبيق إنستغرام حيث يتابعها نحو 346 ألف شخص.

وحيدة الصبياني، التي تبلغ من العمر 39 عامًا، هي أم لطفلين يدعى تيم ويبلغ من العمر 4 سنوات، وصبا وتبلغ من العمر عامين.

قبل زواجها من خالد الشراري، مواطن سعودي مبتعث في الولايات المتحدة، حصلت وحيدة على منحة دراسية في الولايات المتحدة، وبعد زواجها من خالد، انتقلت إلى مناقشة أساليب التربية الحديثة وأفضل الطرق للتعامل مع الأطفال. هذا النهج أكسبها شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

من هو زوج أم تيم وصبا

الإعلامي السعودي الشاب حمود الفايز هو زوج الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان، أم تيم وصبا حمود الفايز وُلد في السابع عشر من شهر فبراير عام 1983 ميلاديًا على أراضي المملكة العربية السعودية، يجدر بالذكر أن الزوجين يتمتعان بسمعة طيبة وقاما بالعديد من الأعمال الخيرية.

أم تيم وصبا ويكيبيديا

الاسم الكامل: وحيدة الصبياني.

الاسم الشهرة: أم تيم وصبا.

الجنسية: سعودية.

المهنة: ناشطة اجتماعية.

تاريخ الولادة: عام 1982.

العمر: أربعون عامًا.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

اسم الزوج: خالد الشراري.

الأولاد: اثنان هما تيم وصبا

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، من هي أم تيم وصبا - سبب مقاطعة أم تيم وصبا، أم تيم وصبا ويكيبيديا.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد