اليوم الوطني السعودي: تنسيقات بالأبيض والأخضر لإطلالات أنيقة

اليوم الوطني السعودي: تنسيقات بالأبيض والأخضر لإطلالات أنيقة

تنسيقات بالأبيض والأخضر لإطلالات أنيقة ...تبحث المرأة السعودية الأنيقة عن إطلالات مستوحاة من العلم السعودي للاحتفال باليوم الوطني السعودي .
حيث تحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني في الثالث والعشرون من سبتمبر من كل عام بمناسبة مصادفة التاريخ لليوم الوطني السعودي.
 ولهذه المناسبة سنساعدك على أن تستوحي أجمل الإطلالات من لوني العلم السعودي الأخضر والأبيض لتستخدميهما في تنسيقات الأزياء الأنيقة وذلك حتى تحصلي على إطلالات عصرية من وحي علم المملكة العربية السعودية بعناصره الأساسية وهي اللونين الأبيض والأخضر.


إطلالة اليوم الوطني  بقطع عملية سهلة التنسيق


إذا كنتي من محبات الـ"ستايل" العملي فيمكنك اعتماد قطع ملابس انيقة ومتوازنة من خزانتك العادية بكل من اللونين الأخضر والأبيض بكل بساطة، ولتحصلي على إطلالة متوازنة، احرصي على اختيار توافق بين درجتي الأبيض والأخضر اللذان ستختاريهما فيفضل دمج الأخضر الغامق أو الزمردي أو الزيتوني مع درجات الأبيض النقي أو الأبيض المشع ، أما اذا اخترتي درجات اللون الأخضر الفاتح فيفضل تنسيقه مع درجات الأبيض الطبشوري أو القشدي لإطلالة لونية متوازنة تماما، وستتوافق إكسسوارات بنقشات حيوانية كنقشة الفهد والـ"زيبرا" مع إطلالات اليوم الوطني.

إطلالة اليوم الوطني.webp
 

إطلالة اليوم الوطني  بفستان أخضر "بليسيه" مريح


يمكنك اعتماد إطلالة أنيقة باللون الأخضر الزمردي الموحد بطريقة آمنة وبلا أي مجازفة في التنسيق، فكل ما ستحتاجينه لإكمال اناقة الفستان الـ"بليسيه" باللون الأخضر الزمردي، هو مجرد إكسسوارات وقطع مكملة للإطلالة وباللون الأبيض النقي فقط، فلا يمكن تنسيق اللون الأبيض القشدي أو الطبشوري أو حتى اللون الأبيض المشبع مثل درجة الـ"أوف وايت" فيمكنك اعتماد حجاب رأس باللون الأبيض القوي مع إكسسوارات إما فضية أو ذهبية أو إكسسوارات بأحجار بيضاء أو باللون الأخضر العميق القريب من الدرجة الزمردية لتحصلي على إطلالة راقية ومميزة مستوحاة من ألوان العلم السعودي.

4.webp
 


إطلالة اليوم الوطني بفستان منقوش بالورود


يجب أن تتضمن إطلالتك خلال الإحتفال باليوم الوطني السعودي على اللونين، الأبيض والأخضر بلا شك، ولذلك وإذا كنتِ من محبات عدم المجازفة بالإطلالات الجريئة فيمكنك اعتماد فستان طويل أو بطول "ميدي" أنيق يجمع ما بين اللونين الأخضر والأبيض لكن بطريقة مريحة وبنقشات آمنة عن طريق قماش مخطط Stripes أو بنقشات ورود أو نقشات حيوانية مختلفة لللحصول على إطلالة متوزانة من وحي أناقة الأميرات
كما يمكنك تنسيق حذاء باللون الـ"نيود" مع فستانك باللونين الأخضر (سواء الأخضر الفاتح أو الـ"باستيل" أو الأخضر المشبع أو الزمردي) واللون الأبيض كذلك، لإطلالة جريئة وتنسيق فني واحترافي راقي.

إطلالة اليوم الوطني.webp2.webp
 

 

إطلالة اليوم الوطني أنيقة بقطع عملية من وحي الأميرات


يمكن اعتماد قطع أزياء عملية لإطلالة مسائية في حال احتاج الطقس البارد قليلا إلى قطعة دافئة بعض الشيئ، فيمكنك تنسيق "سويتشر" قطني أو صوفي ناعم إما باللون الأسود أو باللون الأبيض مع تنورة بلون العلم السعودي، ويمكنك الإعتماد على التنسيق الجريء والقوي حتى لا تقعي في خانة الإطلالة المملة، فنسقي إطلالتك مع حذاء بنقشة الـ"زيبرا" أو الـ"الفهد" لإطلالة عصرية وأنيقة مع إكسسوارات بألوان ونقشات جريئة ومتناسقة.

إطلالة اليوم الوطني.webp3.webp
 

عبايات الاحتفال باليوم الوطني 

إطلالات مستوحاه من النجمات  في اليوم الوطني السعودي


من وحي الإطلالات المحتشمة لمدونات الموضة والنجمات  من حول العالم سنستلهم معك أجمل الطلات الراقية التي تألقن بها لتكوني مميزة وعلى طراز الموضة في إطلالتك للإحتفال باليوم الوطني السعودي المقبل.


حنين الصيفي


تتألق مدونة الموضة، حنين الصيفي، بأحدث الأزياء والإطلالات. لذا، يمكنكِ الاستلهام منها في اليوم الوطني السعودي، فهذه البدلة الكاملة باللون الأخضر مناسبة للغاية لارتدائها على مدار اليوم، مع إدخال بعض التعديلات لتناسب جميع الأوقات. على سبيل المثال: يمكنكِ في الصباح تنسيقها مع الحذاء الرياضي والحقيبة الكبيرة الحجم، أما في المساء فيمكنكِ تنسيقها مع حذاء ذي كعب عالٍ باللون الأسود أو الذهبي، مع حقيبة صغيرة أنيقة. 

إطلالة اليوم الوطني.webp9.jpg
 


دلال الدوب


إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مناسبة للعمل في اليوم الوطني السعودي، فيمكنكِ اقتباس أزياء مدونة الموضة دلال الدوب، حيث اختارت قميصاً باللون الأبيض، مع بنطال وبليزر دون كمين باللون الأخضر، ونسقتهما مع حجاب باللون الأبيض، وانتعلت حذاء بلون قوي مثل الأحمر، لزيادة التفاصيل على الإطلالة الأنيقة.

إطلالة اليوم الوطني.webp8.jpg
 


 درة


أناقة النجمة التونسية درة لا خلاف عليها، فهي تختار أزياءها بعناية شديدة، ودائماً تتألق بأحدث صيحات الموضة، لذلك هي مرجع مثالي لاقتباس إطلالة لجميع مناسباتكِ. ومن بين إطلالاتها المتعددة، يأتي هذا القفطان باللون الأخضر مناسباً للتألق به في اليوم الوطني السعودي، حيث يتسم بالرقي والأناقة والاحتشام معاً.

إطلالة اليوم الوطني.webp7.jpg

 ياسمين صبري


من الإطلالات الأنيقة، أيضاً، التي يمكنكِ اقتباسها من النجمة المصرية ياسمين صبري، هذا الفستان الأخضر الناعم الذي يناسب لحضور الحفلات البسيطة والمسائية، للاحتفال باليوم الوطني السعودي مع الأسرة والأصدقاء.

إطلالة اليوم الوطني.webp6.jpg
 


هيفاء وهبي


واحدة من أفضل الإطلالات المناسبة للاحتفال باليوم الوطني السعودي، هي إطلالة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تجمع بين الأناقة والاحتشام، وهي عبارة عن فستان واسع وطويل بصيحة الطيات المتعددة، والمُزينة من منطقة الرقبة بالتفاصيل الذهبية اللامعة، ما يجعلها مناسبة للمرأة المحجبة أيضاً.

إطلالة اليوم الوطني.webp5.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد