من هو محمد قاسم النخلي لاعب النصر الجديد

من هو محمد قاسم النخلي لاعب النصر الجديد

من هو محمد قاسم النخلي لاعب النصر الجديد – ارتفعت عملية البحث خلال الساعات القليلة الماضية، عن من هو لاعب النصر الجديد محمد قاسم، وكم عمره، وما هي جنسيه.

بدورها تعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف نقدم لكم في سطور المقال أدناه، من هو محمد قاسم النخلي لاعب النصر الجديد، وكافة المعلومات المتعلقة عن حياته العملية والشخصية.

من هو محمد قاسم النخلي لاعب النصر الجديد

مد قاسم لاعب النصر هو لاعب كرة القدم السعودي الجنسية، وُلد في 19 يناير 1995 في المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية، بدأ مسيرته الكروية باللعب لصالح نادي الاتحاد في عام 2013، ومن ثم انتقل للعب لعدة أندية أخرى. حالياً، يلعب محمد قاسم لصالح نادي النصر ويشغل مركز الظهير الأيسر. بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر لاعبًا أساسيًا في تشكيلة المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم.

عمر محمد قاسم النخلي لاعب النصر الجديد

محمد قاسم لاعب النصر يبلغ من العمر 28 عامًا، حيث وُلد في التاسع عشر من شهر يناير / كانون الثاني عام 1995 ميلادي في المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية، يلعب حاليًا لصالح نادي النصر السعودي في مركز الظهير الأيسر، وقبل ذلك، لعب مع العديد من الأندية السعودية الأخرى، منها نادي الاتحاد، نادي الفيحاء، ونادي الفيصلي.

جنسية محمد قاسم النخلي لاعب النصر الجديد

محمد قاسم لاعب نادي النصر السعودي، وهو من الجنسية السعودية حيث وُلد في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية لأبوين سعوديين. بدأ مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم باللعب لصالح نادي الاتحاد السعودي في عام 2013 ميلادي، ثم انتقل بعد ذلك للعب لصالح نادي الفيحاء. يُعتبر محمد قاسم جزءًا من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

من هو محمد قاسم ويكيبيديا

الاسم الكامل: محمد قاسم.

تاريخ الميلاد: 19 يناير / كانون الثاني عام 1995 ميلادي.

مكان الميلاد: المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.

الجنسية: سعودي.

الديانة: مسلم.

الحالة الاجتماعية: غير معروفة.

العمر: 28 عامًا.

الطول: 176 سنتيمترًا.

المهنة: لاعب كرة القدم.

مركز اللعب: ظهير أيسر.

النادي الحالي: نادي النصر السعودي.

المنتخب الوطني: المنتخب السعودي.

سنوات النشاط: منذ العام 2013 ميلادي حتى الآن.

قد يهمك: من هي منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية، من هو محمد قاسم النخلي لاعب النصر الجديد ، عمر محمد قاسم النخلي، جنسية محمد قاسم النخلي، بالإضافة إلى محمد قاسم النخلي ويكيبيديا.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد