من هي منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي

من هي منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي

من هي منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي – يبحث الكثير من الناس في هذه الأثناء، عن منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي، والذي انتشر خبر وفاته في الأيام القليلة الماضية بعد معاناته الطويلة مع مرض السرطان.

بدورها، تعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما بحث عنه القارئ، لذلك سوف نقدم لكم في سطور المقال أدناه،من هي منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي.

من هي منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي

مَنال الصّيفي هي مخرجة مصرية الجنسية، وُلِدَت لأبوين مصريين هما والدها المخرج الراحل حسن الصيفي ووالدتها الممثلة الشهيرة زهرة العلا، لديها أخ وحيد يُدعى عمرو الصيفي.

درست مَنال الصّيفي الإخراج السينمائي في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مسيرتها المهنية كمساعد مخرج، أخرجت أول عمل سينمائي لها في فيلم بعنوان "الحياة منتهى اللذة" في عام 2005 ميلادي.

من أشهر أعمالها فيلم "المش مهندس حسن"، وفيلم "الحياة منتهى اللذة"، ومسلسل "حكايات جروب العيلة"، ومسلسل "للحب فرصة أخيرة"، ولديها العديد من الأعمال الأخرى البارزة.

عمر منال الصيفي

على الرغم من عدم وجود معلومات دقيقة عن عمر مَنال الصيفي، إلا أن بعض وسائل الإعلام ذكرت أنها تقترب من العقد الخامس من عمرها، تخرجت من قسم الإخراج السينمائي في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1993 ميلادي، وعملت كمخرجة مساعدة لمدة حوالي 12 عامًا قبل أن تبدأ بالعمل كمخرجة أساسية وتقوم بإخراج أولى أعمالها في عام 2005 ميلادي.

ديانة منال الصيفي

منال الصّيفي، ابنة المخرج الراحل حسن الصّيفي والممثلة الشهيرة زهرة العلا، هي مُعتنقة للدين الإسلامي، والدتها كانت واحدة من أفضل الممثلين في عالم الفن والتمثيل وعلى الرغم من اعتزالها للفن منذ فترة طويلة، إلا أن اسمها لا يزال شهيرًا بسبب إسهامها الكبير في الساحة الفنية. مَنال الصّيفي قامت بتعاون ناجح كمخرجة في العديد من الأفلام والمسلسلات، وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا.

جنسية منال الصيفي

مَنال الصّيفي، زوجة الممثل الراحل أشرف المصيلحي، تحمل الجنسية المصرية، وُلِدت في الجمهورية العربية المصرية من أب وأم مصريين، حيث أن والدها هو المخرج المصري الشهير حسن الصّيفي، ووالدتها هي الممثلة المصرية الشهيرة زهرة العلا. تاريخها مليء بالنجاحات، وهي واحدة من أشهر المخرجين في دولة مصر.

قد يهمك:

سبب وفاة أشرف مصيلحي الفنان المصري - اشرف مصيلحي ويكيبيديا

أعمال منال الصيفي

مَنال الصّيفي أخرجت العديد من الأفلام والمسلسلات المميزة، من بينها:

فيلم "المش مهندس حسن".

فيلم "الحياة منتهى اللذة".

مسلسل "حكايات جروب العيلة".

مسلسل "ورا كل باب".

مسلسل "جمال الحريم".

مسلسل "بلا دليل".

مسلسل "للحب فرصة أخيرة".

مسلسل "الهلالي سلالم".

مسلسل "نونة المأذونة".

هذه أعمال بارزة قدمتها مَنال الصّيفي وساهمت في نجاحها وتقديمها للجمه

منال الصيفي ويكيبيديا

يمكن الحصول على معلومات حول سيرة المخرجة مَنال الصّيفي، زوجة الممثل المصري الشهير أشرف مصيلحي، من خلال المعلومات التالية:

الاسم الكامل: مَنال حسن الصّيفي.

اسم الأب: حسن الصيفي.

اسم الأم: زهرة العلا.

الاسم الشهري: مَنال الصّيفي.

مكان الميلاد: الجمهورية العربية المصرية.

العمر: غير معروف بدقة.

الجنسية: مصرية.

الديانة: تعتنق الدين الإسلامي.

التأهيل العلمي: حازت على شهادة من المعهد العالي للفنون المسرحية.

المهنة: مخرجة أفلام ومسلسلات.

الحالة الاجتماعية: أرملة.

اسم الزوج: أشرف مصيلحي.

مهنة الزوج: ممثل.

جنسية الزوج: مصري الجنسية.

اللغة الأم: اللغة العربية.

لغات أخرى: غير معروفة.

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية، من هي منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي، عمر منال الصيفي، ديانة  منال الصيفي، جنسية منال الصيفي​​​​​​.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد