موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي

يبدأ فريق مانشستر سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، حملة الدفاع عن لقبه عندما يستضيف فريق النجم الأحمر الصربي، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الاتحاد، في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال.

مان سيتي ضد النجم الأحمر

ويستهل فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا مشواره الأوروبي، بعدما حقق انطلاقة مثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه في جميع مبارياته الخمس الأولى بالمسابقة المحلية، والتي كان آخرها انتصاره المثير 3 - 1 على مضيفه وست هام السبت.

وأوقعت قرعة دورى أبطال أوروبا فريق مانشستر سيتي في المجموعة السابعة، برفقة أندية ريد ستار بلجراد الصربي، وريد بول لايبزيج الألماني، ويانج بويز السويسري.

ويأمل مانشستر سيتي فى الحفاظ على لقبه، بعدما استطاع انتزاع بطولة دوري أبطال أوروبا، لأول مرة فى تاريخه الموسم الماضي، عقب انتصاره على إنتر ميلان في المباراة النهائية بهدف دون رد.

ومن المتوقع أن يتم إراحة الهداف النرويجي إيرلينج هالاند وعدد كبير من النجو الأساسيين خلال تلك المباراة، من أجل الاستعداد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت قائمة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا كالتالي: مانويل أكانجي، ناثان آكي، جوليان ألفاريز، سكوت كارسون، كيفين دي بروين، روبن دياز، جيريمي دوكو، إيدرسون، فيل فودين، سيرجيو جوميز، جاك جريليش، جوسكو جفارديول، إيرلينج هالاند، ماتيو كوفاسيتش، ستيفان أورتيجا مورينو، ماتيوس نونيز، كالفين فيليبس، رودريجو، برناردو سيلفا، جون ستونز، كايل ووكر.

المصدر : وكالة سوا-اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد