تشكيلة مباراة الشباب القادمة ضد الفيحاء والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة الشباب القادمة ضد الفيحاء والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة الشباب القادمة ضد الفيحاء في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة - حيث يبحث الكثير متابعي دوري روشن السعودي خلال هذه الساعات عن موعد مباراة الشباب القادمة ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوطن العربي نحو المملكة العربية السعودية، وذلك مع اقتراب بداية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي، والتي تتضمن مباراة الشباب القادمة ضد الفيحاء، حيث ستشهد أجواءً حماس ية وتنافسية.

وتساءل الكثيرون عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد وتشكيلة مباراة الشباب القادمة ضد الفيحاء في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة.

F57XqA9XUAAssJ-.jpg
 

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في هذا المقال المقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد وتشكيلة  مباراة الشباب القادمة ضد الفيحاء في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

موعد مباراة الشباب القادمة ضد الفيحاء

موعد مباراة الشباب القادمة ضد الفيحاء، هو يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023، وستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

وستقام مباراة الشباب ضد الفيحاء ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

تشكيلة الشباب المتوقعة ضد الفيحاء

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

خط الدفاع: فواز الصقور، سعيد الربيعي، حسان تمبكتي، متعب الحربي. وحسين الصبياني.

خط الوسط من: إيفر بانيجا، جريجور كريتشوفياك، كريستيان جوانكا.

خط الهجوم: آرون سالم بوبندزا، سانتي مينا، هتان باهبري.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب القادمة

تذاع مباريات الدوري السعودي لموسم 2023-2024 عبر قنوات SSC السعودية، وهي القناة الرسمية والناقلة الحصرية لمباريات الدوري في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر بي ان سبورتس وجهة رئيسية لعشاق كرة القدم في الوطن العربي، لمتابعة الأحداث الرياضة المهمة وخاصة مباريات الأندية المحبوبة.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة الشباب القادمة ضد الفيحاء في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة، وتفاصيل نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد