مسير أعمال محافظة سلفيت يستنكر جريمة احراق الرضيع دوابشة

سلفيت / سوا /استنكر مسير أعمال محافظة سلفيت المهندس عبدالحميد الديك، الجريمة البشعة التي ارتكبتها عصابة من المستوطنين وأدت إلى استشهاد الرضيع علي سعد دوابشة حرقا وإصابة عائلته في قرية دوما جنوب نابلس .

وقدم المهندس الديك على رأس وفد من مؤسسات المحافظة الامنية والرسمية والاهلية التعازي لعائلة الشهيد دوابشة في دوما، مؤكدا أن ما حصل يعد جريمة حرب، وناجم عن سياسة التحريض الاسرائيلية المستمرة ضد الشعب الفلسطيني ومقدراته وممتلكاته، محملا الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن كل الاعتداءات والجرائم التي يرتكبها المستوطنون بحق ابناء شعبنا.

وقال الديك إن عدم محاسبة المستوطنين على ما يرتكبون من جرائم، ودعمهم وحمايتهم من قبل جيش الاحتلال أثناء تنفيذ جرائمهم هو الذي يشجعهم على ممارسة ارهابهم، مطالبا المجتمع الدولي بتوفير الحماية لشعبنا وردع المستوطنين ومن يقف خلفهم.

ودعا إلى محاكمة المستوطنين المجرمين امام القضاء الدولي لتحقيق العدالة للشعب الفلسطيني، مضيفا " إن صمت المجتمع الدولي على هذه الجرائم وإفلات الإرهابيين القتلة من العقاب أدى إلى جريمة حرق الرضيع دوابشة كما حدث مع الطفل محمد أبو خضير"

وأشار إلى أن من يتحمل مسؤولية هذه الجريمة هي حكومة الاحتلال الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو الذي أعلن مؤخرا عن تمسكه بالاستيطان والمستوطنين وحمايته لهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد