القنوات الناقلة لمباراة مصر وأثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية - حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الإفريقية خلال هذه الساعات عبر محركات البحث، عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وأثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويتساءل الكثير من متابعي كرة القدم في الجمهورية العربية المصرية خلال هذه الأثناء، وفق ما أظهرت مؤشرات البحث على "غوغل"، عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وأثيوبيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم إفريقيا.

ويترقب مباراة مصر وأثيوبيا الملايين من مشجعى منتخب مصر، على الرغم من كون المباراة تحصيلاً حاصلاً بالنسبة لمنتخب مصر، بعدما ضمن التأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا.

وتحظى مباراة مصر وإثيوبيا بأهمية خاصة لدى الجمهور المصري، وذلك من أجل تعويض منتخب مصر خسارته السابقة أمام منتخب إثيوبيا في التصفيات.

وسنقدم لكم متابعينا الكرام والأعزاء عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول القنوات الناقلة لمباراة مصر وأثيوبيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

موعد مباراة مصر وأثيوبيا

ستقام مباراة مصر وإثيوبيا يوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر 2023 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة - مصر، وتُلعب المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة - السعودية، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات المتحدة في أبوظبي ودبي.

من ناحية أخرى، سيلتقي منتخب مصر مع منتخب تونس في مباراة ودية يوم 12 سبتمبر بنفس الملعب، وذلك قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

اقرا أيضا: تشكيلة فرنسا ضد إيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

استعدادات منتخب مصل وتشكيلة اللاعبين

منتخب مصر الوطني، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، يستمر في إقامة معسكره في أحد فنادق القاهرة. يُجري المنتخب هذا المعسكر استعدادًا لمواجهة إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار، بالإضافة إلى مباراة ودية مع منتخب تونس، وذلك في يومي 8 و12 سبتمبر الحالي.

وأعلن فيتوريا عن قائمة تضم 26 لاعبًا للمشاركة في معسكر شهر سبتمبر الذي يمتد من 4 إلى 12 سبتمبر. وفيما يلي أسماء اللاعبين حسب مراكزهم:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي،  محمد صبحي، محمد أبو جبل

- خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، أحمد رمضان بيكهام، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، أحمد فتوح

- خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، سام مرسي، حمدي فتحي، محمود حمادة، محمد رضا بوبو

- خط الوسط المهاجم: أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، إبراهيم عادل

- خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد شريف، أسامة فيصل

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأثيوبيا

مباراة منتخب مصر أمام إثيوبيا ستُنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، المحملة لقب الناقل الحصري لكل البطولات التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر، أن تكون القناة المذكورة الناقلة للمباراة بين منتخب مصر وإثيوبيا في إطار تصفيات بطولة أمم إفريقيا. وتُلعب المباراة يوم الجمعة 8 سبتمبر عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة - مصر، وهو نفس توقيت مكة المكرمة - السعودية.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول القنوات الناقلة لمباراة مصر وأثيوبيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وتفاصيل أخرى نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد