تشكيلة فرنسا ضد إيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

تشكيلة فرنسا ضد إيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

تشكيلة فرنسا ضد إيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة - حيث يبحث الكير من متابعي تصفيات اليورو 2024 خلال هذه الساعات عن تشكيلة فرنسا ضد إيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة.

وتساءل الكثيرون عشاق كرة القدم الأوروبي عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن تشكيلة فرنسا ضد إيرلندا ضمن فعاليات المرحلة الخامسة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

ويستعد منتخب فرنسا بقوة وتركيز عال للمباراة، حيث يسعى بقوة لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من التأهل ليورو 2024م بروح قتالية وإصرار. وفي المقابل، يتطلع منتخب إيرلندا إلى تصحيح مساره وزيادة رصيده من النقاط من خلال الفوز. ولكن هذا يتطلب استعدادًا كاملاً وقوة معنوية عالية للمباراة لتحقيق أهدافه.

مباراة-فرنسا-ضد-إيرلندا.jpg2_.jpg

وسنقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة فرنسا ضد إيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة للمباراة، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

موعد مباراة فرنسا ضد إيرلندا

سيحتضن ملعب بارك دي برانس مباراة تجمع بين منتخبي فرنسا وإيرلندا في مساء يوم الخميس 7 سبتمبر، ضمن فعاليات المرحلة الخامسة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

من المقرر، أن تنطلق مباراة فرنسا ضد إيرلندا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة فرنسا ضد إيرلندا

يتصدر منتخب فرنسا بفخر جدول ترتيب المجموعة، برصيد كامل من 12 نقطة، في حين تحتل إيرلندا المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط.

ويُظهر المنتخب الفرنسي استعدادًا قويًا وتركيزًا عاليًا للمباراة القادمة، حيث يتطلع الفريق إلى تحقيق الفوز بقوة وإصرار من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات والاقتراب أكثر من التأهل لبطولة يورو 2024م.

وإليكم متابعينا الكرام تشكيلة فرنسا ضد إيرلندا ضمن فعاليات المرحلة الخامسة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة ليورو 2024:

- حراسة المرمى: ماينان.

- خط الدفاع: كوندي، كوناتي، أوباميكانو، هيرنانديز.

- خط الوسط: جريزمان، تشواميني، رابيو.

- خط الهجوم: كينجسلي كومان، كولو مواني، مبابي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد إيرلندا

من المقرر أن تُنقل المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس 1 HD" القطرية، حيث تمتلك حقوق نقل مباريات التصفيات. سيكون البث متاحًا أيضًا للمشاهدين عبر تطبيق "تود" وخدمة "بي إن كونكت" للمشتركين.

وفيما يلي تردد قناة bein sport 1:

- القمر الصناعي : نايل سات

- التردد : 12380

- الاستقطاب : أفقي

- الترميز : 27500

- معدل تصحيح الخطأ اتوماتيكي.

وبهذا نصل متابعينا الكرام إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة فرنسا ضد إيرلندا اليوم في تصفيات يورو 2024، القنوات الناقلة للمباراة، وتفاصيل أخرى نتمنى أت تكون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد