موعد مباراة تونس وبتسوانا في أمم افريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس وبتسوانا - موعد مباراة تونس القادمة

 موعد مباراة تونس وبتسوانا - تترقب الجماهير التونسية والعربية بشغف مباراة قادمة تعدّ واحدة من أهم الأحداث الرياضية في التقويم الرياضي هذه المرة، حيث  سيجمع الملعب اللاعبين والجماهير في لحظة من الإثارة والتحدي، ويستعد منتخب تونس لمواجهة منافسه وبتسوانا  في ملعب   الاولمبيه حماد العقربي.

 يشكل موعد مباراة تونس وبتسوانا  فرصة لتكوين ذكريات جديدة  للاستمتاع بلحظات مشتركة في عالم الرياضة ، يترقب الجمهورالعربي هذا الحدث بشغف وتوقعات عالية بفوز  نجوم الأطلس ، متطلعين إلى رؤية منتخبهم يقدم أداءً متميزًا ويحقق الانتصار في هذه المعركة الرياضية المهمة . 

سنقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد مباراة تونس وبتسوانا  في تصفيات الأمم الإفريقية 2023 والقنوات الناقلة للمباراة  ومعلق المباراة و تاريخ المواجهات المباشرة بين تونس و بوتسوانا 

موعد مباراة تونس وبتسوانا 

سيستقبل ملعب حمادي العقربي "راداس الأولومي" في موعد مباراة تونس وبتسوانا ، يوم الخميس 8 سبتمبر، وذلك ضمن الجولة السادسة  من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 المزمع إقامتها في كوت ديفوار.

ي فتح الملعب الأولمبي حمادي العقربي ابوابه لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب تونس ضد نظيره منتخب بتسوانا ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من المنتخبين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم .qOGTA.jpg

حيث ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا

الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

الساعة 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان .

الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق  واليمن  ولبنان والأردن وفلسطين  .

الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة مباراة تونس وبتسوانا 

 تذاع مباراة تونس وبتسوانا في الجولة السادسة من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 4, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كاس امم افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

اقرأ أيضاً / رابط حجز تذاكر مباراة الجزائر وتنزانيا - تذكرتي الجزائر تنزانيا

تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس وبوتسوانا بث مباشر

  • تردد  4 bein sports بي ان سبورت الجديد 2023 على القمر الصناعي نايل سات:

تردد القناة: 11054.
معدل الترميز: 27500.
معدل الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

  • تردد  4 bein sports بي ان سبورت الجديد 2023 على القمر الصناعي سهيل سات:

تردد القناة: 11585.
معدل الترميز : 27500.
معدل الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

 معلق مباراة تونس وبتسوانا 

 سيتولى التعليق على  موعد مباراة تونس وبتسوانا  المعلق الرياضي البارع عصام الشوالي لمهمة التعليق على أبرز اللحظات والأحداث المثيرة في مباراة تونس وبتسوانا، ضمن التصفيات المثيرة لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم في موسم 2023، حيث  تنتظر الجماهير بفارغ الصبر هذا اللقاء الرياضي الذي يمزج بين التحدي والتوتر والفرحة.

  يعتبر  عصام الشوالي صوتًا يصاحب المشاهدين في هذه الرحلة الرياضية الممتعة، حيث يأخذنا برفقته إلى أعماق المباراة ويسلط الضوء على أداء الفرق وبراعة اللاعبين ، يعد هذا اللقاء يمثل تحديًا مهمًا للمنتخبين، ولن يكون هناك شيء أكثر إثارة من مشاهدة الاستعراض الكروي المثير تحت إشراف معلق مخضرم مثل الشوالي .

تاريخ المواجهات المباشرة بين تونس و بوتسوانا

إلتقى المنتخب الوطني بنظيره البوتسواني في 6 مناسبات سابقة منذ سنة 2004.

وفاز نسور قرطاج 3 مرات بينما فازت بوتسوانا مرتين و تعادل المنتخبان في لقاء واحد.

وإليكم تفاصيل هذه المباريات : 

تصفيات المونديال 05-06-2004 : تونس 4-1 بوتسوانا (خوزي كلايتون - كريم حقي x2 - علي الزيتوني

تصفيات المونديال  04-06-2005 : بوتسوانا 1-3 تونس (مهدي النفطي- سيلفا دو سانتوس - وسام العابدي)

تصفيات الكان 01-07-2010 : تونس 0-1 بوتسوانا 

تصفيات الكان 17-11-2010 : بوتسوانا 1-0 تونس 

تصفيات الكان 06-09-2014 : تونس 2-1 بوتسوانا (وهبي الخزري - ياسين الشيخاوي)

تصفيات الكان 14-11-2014 : بوتسوانا 0-0 تونس

ترتيب الفريقين في تصفيات الأمم الأفريقية 

موعد مباراة تونس وبتسوانا  لحظة حاسمة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية لعام 2023. يُعد هذا اللقاء حسم المتأهلين من المجموعة العاشرة، حيث تأهل المنتخب التونسي ومنافسه غينيا الإستوائية بالفعل. ولكن السؤال الأهم الآن هو: من سيتوج بلقب بطل المجموعة ومن سيكون الوصيف؟

  يحتل منتخب تونس المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما يتصدر غينيا الإستوائية المجموعة برصيد 12 نقطة ، مع بداية الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات، وتعد  هذه المباراة لن تكون مجرد تحدي رياضي بل ستكون معركة طاحنة لتحديد من سيكون البطل ومن سيكون الوصيف.

  بهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون عرضنا لكم موعد مباراة تونس وبتسوانا في  تصفيات الأمم الإفريقية 2023 والقنوات الناقلة للمباراة و  معلق المباراة . 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد