رابط حجز تذاكر مباراة الجزائر وتنزانيا - تذكرتي الجزائر تنزانيا

رابط حجز تذاكر مباراة الجزائر وتنزانيا - تذكرتي الجزائر تنزانيا

رابط حجز تذاكر مباراة الجزائر وتنزانيا -  في  تصفيات كأس أفريقيا 2023 وأسعارها، حيث يبحث الكثير من محبي منتخبي الجزائر وتنزانيا في والتي ستقام على ملعب 19 ماي 1956- عنابة  وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الساعات عن رابط حجز تذاكر مباراة الجزائر وتنزانيا  في  تصفيات كأس أفريقيا 2023 .

وتحمل مباراة الجزائر وتنزانيا  أهمية كبيرة في قلوب محبي كرة القدم وبحثهم عن رابط حجز تذاكر مباراة الجزائر وتنزانيا، وخصوصًا ضمن تصفيات كأس أفريقيا 2023 ، إن موعد المباراة وكيفية حجز التذاكر تمثلان جوانب حيوية في تجربة الجماهير لدعم فرقهم المفضلة. 

 

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي و محركات البحث العالمية في البحث  حول موضوع رابط حجز تذاكر مباراة الجزائر وتنزانيا وموعد المباراة الجزائر القادمة اذ نقدم لكم خلال السطور القادمة عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع رابط حجز تذاكر مباراة الجزائر وتنزانيا .

كيفية التسجيل في رابط حجز تذاكر مباراة الجزائر وتنزانيا :

1- نقوم بالولوج إلى رابط موقع tadkirati بعد الدخول للموقع قم بالنقر على زر الإعدادات ثم النقر على زر سجل كما هو مبين في الصورة. 

2 – بعد النقر على تسجيل ستظهر لكم هذه الواجهة  رابط حجز تذاكر مباراة الجزائر وتنزانيا  قم بإدخال المعلومات المطلوبة منكم بشكل صحيح كما يمكنكم إختيار اللغة التي تناسبكم وهي كالتالي : 

  • كتابة الاسم الأول الحقيقي.
  • كتابة اسم العائلة.
  • ادخال عنوان بريد إلكتروني شغال.
  • إدخال اسم المستخدم يمكنكم اختيار اسم. يتكون من حروف وإذا أردت قم بإضافة أرقام.
  • إدخال كلمة سر جديدة.
  • إعادة أيضا كتابة نفس كلمة المرور.
  • التعليم على أنا لست برنامج روبوت.
  • النقر على تسجيل.شراء-تذاكر-مباراة-الجزائر-عبر-موقع-تذكرتي-tadkirati.jpg

  3- نقوم بالنقر على شعار الحساب الخاص بك أنقر على حسابي.

   يسعى المنتخب الجزائري  إلى الاستمرار في رحلة الانتصارات وتحقيق فوز ثمين في المباراة القادمة أمام المنتخب التنزاني بهذا الفوز المنشود،  حيث يسعى الفريق الجزائري إلى تحقيق إنجاز تاريخي بعدم تذوق طعم الهزيمة أو التعادل في أي مباراة ضمن مسار التصفيات مع بحث الكثير من الجزائرين على رابط حجز تذاكر مباراة الجزائر وتنزانيا .

 المعلومات المطلوبة لشراء  تذاكر مباراة المنتخب الوطني الجزائري : 

  • إدخال رقم التعريف الوطني الموجود في بطاقة التعريف.
  • إختيار الجنس ذكر.
  • كتابة تاريخ الميلاد الخاص بك.
  • كتابة العنوان الموجود في بطاقة التعريف.
  • إدخال رقم الهاتف.
  • اضغط على سجل.

بينما يستعد المنتخب التنزاني للمباراة،  محتلًا للمركز الثاني في ترتيب المجموعة ، حيث حصد منتخب تنزانيا 7 نقاط حتى الآن، ويخوض منافسة شرسة مع منتخب أوغندا الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقاط قليل عنه، ساعياً وصول كل منهما  إلى  مركز الوصيف في المجموعة وضمان التأهل للمرحلة التالية من التصفيات.

 القنوات الناقلة مباراة الجزائر وتنزانيا

بعد أن قدمنا رابط  حجز تذاكر مباراة الجزائر وتنزانيا نقدم الأن القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا بث مباشر والتي أعلنت عن قيامها بنقل المواجهة بشكل مجاني في أنحاء الوطن العربي هي القناة الجزائرية الأولى

 تعلن  القناة الارضية الجزائرية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس امم أفريقيا رسميا عن نقل مباراة الجولة السادسة والأخيرة والتي ستجمع الجزائر X تنزانيا يوم الخميس 07 سبتمبر انطلاقا من الساعة 2000 مساء بتوقيت الجزائر

ENTV TNT Algeria (Programme National)

NileSat 7 W-11680 H 27500

Alcomsat 25 W-12160 H 30000

Alcomsat 25"W-12240 H 30000

Biss Key 110000 110000000

توقيت مباراة الجزائر وتنزانيا القادمة 

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة الجزائر وتنزانيا خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا ، مساء يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 11 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

تشكيلة الجزائر المتوقعة

حراسة المرمى: زغبة

خط الدفاع: عطال-ماندي-توغاي بن سبعيني

خط الوسط: زروقي - عوار- فيغولي

خط الهجوم: محرز - بن رحمة - بونجاح

تشكيلة تنزانيا المتوقعة

حراسة المرمى: مانويلا

خط الدفاع: شوماري - ديكسون - موامنويتو - حوسيني

خط الوسط: ياسين - ميروشي - سالوم

خط الهجوم: كيباباغي - مسوفا - ساماتا

 هذا وقد قدمنا لكم خلال السطور السابقة عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع رابط  حجز تذاكر مباراة الجزائر وتنزانيا و القنوات الناقلة للمباراة و تشكيلة الفريقين .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد