تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليون اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليون اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليون اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة، حيث يبحث عشاق كرة القدم الفرنسية ومحبي فريق باريس سان جيرمان خلال هذه الساعات عن تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليون اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة.

وستتجه أنظار متابعي كرة القدم الفرنسية خلال الساعات القليلة القادمة، نحو مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون، والتي من المتوقع أن تشهد أجواءً حماس ية وتنافسية بين الفريقين. 

ويستضيف ملعب عروياما ستايديوم في باريس مباراة مهمة بين فريقي باريس سان جيرمان ولبون مساء يوم الأحد الموافق الثالث من سبتمبر ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وسنقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور القليلة القادمة، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليون اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون

من المقرر، أنّ تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، اليوم الحد 3 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرض ملعب عروياما ستايديوم في باريس.

اقرا أيضا: تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

اقرا أيضا: تشكيلة ليفربول ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويعتبر فريقا باريس سان جيرمان وليون، فريقين قويين في الدوري الفرنسي ولديهما جماهير كبيرة تدعمهما بشغف. ستكون هذه المواجهة فرصة لرؤية المواهب الكروية والأساليب اللعب المميزة لكل منهما. يمكن توقع مباراة مثيرة تحمل فيها كل فريق طموح الفوز والتفوق على الآخر.

باريس-سان-جيرمان-مبابي-1-780x470.jpg

تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون

مدرب باريس سان جيرمان استقر على تشكيلة الفريق الذي سوف يقود به اللقاء أمام وليون، وإليكم تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليون ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي الممتاز:

- حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

- خط الدفاع: نونو مينديش، سكرينيار، ماركينيوس “أوجارتي”، أشرف حكيمي.

- خط الوسط: ماركو فيراتي، فيتينيا، ايميري.

- خط الهجوم: مبابي، أسينسيو

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ليون

وستذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية، وهي الناقل الحصري لبطولة الدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يمكن مشاهدة اللقاء على قناتي beIN Sports Premium 1 HD وbeIN Sports 2 HD.

وفيما  يلي تردد قناة beIN Sports Premium 1 HD على قمر سهيل سات: 11547، استقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 2/3.

وقد تم اختيار المعلق العماني عامر الخوذيري لتوجيه التعليق على أحداث المباراة، ليضفي مزيدًا من الإثارة على تجربة المشاهدين.

وبهذا متابعين الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا وحول تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليون اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة وتفاصيل أخرى أتنمى أن تنال إعحابكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد